تهنئة الأهلي تكلف شريف إكرامي 100 ألف جنيه

نشر في 20-07-2021
آخر تحديث 20-07-2021 | 00:03
حارس مرمى فريق بيراميدز شريف إكرامي
حارس مرمى فريق بيراميدز شريف إكرامي
قرر مسؤولو نادي بيراميدز توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على شريف إكرامي حارس مرمى الفريق، بسبب تهنئة النادي الأهلي بالتتويج باللقب العاشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة.

وأكدت مصادر داخل بيراميدز أنه تم توقيع العقوبة على إكرامي، بعدما رفض إزالة التهنئة من صفحته الشخصية على مواقع التواصل.

وكان إكرامي قد كتب عبر صفحته على "تويتر" عقب تتويج الأحمر باللقب الإفريقي: "مبروك للنادي الأهلي ولجماهيره العظيمة البطولة الإفريقية العاشرة. إنجاز كبير لجيل محترم من اللاعبين فرض نفسه، وأثبت ذاته كامتداد لأجيال كتبت تاريخا كبيرا، دائما وأبدا يبقى الأهلي سببا رئيسيا في إسعاد الملايين. ألف مبروك لأبطال إفريقيا".

وأشارت المصادر إلى أنه لم يتم توقيع عقوبة مماثلة على أحمد فتحي لاعب بيراميدز بعد دعمه الأهلي أيضاً، نظراً للاستجابة لقرار المدير الرياضي للنادي، وإزالة المنشور من صفحته.

على جانب آخر، رفض مسؤولو بيراميدز التفاوض مع الزمالك في الوقت الراهن بشأن بيع نبيل عماد "دونغا" لاعب خط وسط الفريق، بعد أن طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض، التعاقد معه قبل الموسم المقبل، لعرض الأمر على اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق السماوي مع نهاية الموسم الحالي، لمعرفته موقفه النهائي واحتياجاته.

back to top