كارلوس غونزاليس دشن تدريب الأولمبي في أزميت

نشر في 19-07-2021
آخر تحديث 19-07-2021 | 00:05
جانب من تدريبات منتخبنا الأولمبي
جانب من تدريبات منتخبنا الأولمبي
دشن منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تدريباته أمس، في معسكره بمدينة ازميت التركية على فترتين صباحية ومسائية بأحد الملاعب الخارجية.

ويأتي المعسكر ضمن استعدادات المنتخب لخوض منافسات بطولة غرب آسيا المقرر إقامتها في السعودية مطلع أكتوبر المقبل، ومنافسات المجموعة الرابعة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 27 حتى 31 من الشهر ذاته، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة التي تستضيفها أوزبكستان العام المقبل.

وركّز الجهاز الفني، بقيادة المدرب الإسباني كارلوس غونزاليس، الذي التحق بالوفد مساء أمس، خلال التدريب الصباحي على الجوانب البدنية من أجل الارتقاء بمعدل اللياقة البدنية، إلى جانب النواحي الفنية والتكتيكية.

أما التدريب المسائي فاقتصر على النواحي الفنية والتكتيكية فقط، والتي يتدرب خلالها اللاعبون على تنفيذ بعض الجمل، مع إجراء تدريب منفرد لكل خط، يتضمن تحديد واجبات هذا الخط.

كما خضع حراس المرمى لتدريب قوي تحت قيادة مدرب الحراس سمير دشتي، حيث يشاركون في تدريبات اللياقة البدنية، ثم يخضعون لتدريبات فنية خاصة بهم.

وعقد أعضاء الجهازين الفني والإداري اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب الصباحي، أكدوا فيه أهمية المعسكر، سواء فيما يخص التدريبات أو المباريات التجريبية الخمس التي سيخوضها الفريق، والتي تم الاتفاق على 3 منها مع منتخبي البحرين وعمان والأهلي القطري.

وطالب أعضاء الجهازين الفني والإداري اللاعبين بضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية والإدارية.

إلى ذلك، من المقرر أن يجري الفريق تدريبه اليوم في الفترة المسائية فقط.

حازم ماهر

back to top