صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4836

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تحرير 100 محضر لتعديات على خدمات «الكهرباء والماء»

• أحمد الشمري لـ الجريدة.: وجهنا مئات الإنذارات قبل عيد الأضحى
• فريق الضبطية يشن حملة موسعة على إسطبلات الجهراء

كشف نائب رئيس فريق الضبطية القضائية في وزارة الكهرباء والماء أحمد الشمري، عن تحرير الفريق، خلال الـ3 أشهر الماضية، ما يتجاوز 100 محضر لتعديات على خدمات وزارة الكهرباء والماء، لافتاً إلى أنه تمت إحالتها إلى الإدارة المختصة في الوزارة للتعامل معها.

وقال الشمري، في تصريح لـ«الجريدة»، إن الحملات التي قام بها الفريق وجهت مئات الإنذارات الشفهية من أجل رفع التعديات، التي تقع من البعض دون علم بأنها مخالفة، لافتاً إلى أن الفريق يحرص في المقام الأول، خلال جولاته، على نشر التوعية بالقرارات والقوانين التي تجرم تلك التعديات على خدمات الكهرباء، وبالتالي على المال العام.


وأضاف أن الفريق يستعد لشن حملة موسعة على اسطبلات الجهراء، بالتنسيق مع قطاع شؤون العملاء في الوزارة، يتم من خلالها إجراء مسح ميداني شامل لكل التعديات والمخالفات، التي تحرص الحملة على القضاء عليها في تلك المنطقة.

وبين أن الحملات، خلال الشهر الجاري، تركزت على المدن الصناعية، بالتنسيق مع جهات الاختصاص، وتم خلالها رصد العديد من التعديات، واتخاذ الإجراءات القانونية حول هذه التعديات، لافتا إلى أن الحملات، التي أجريت قبيل عيد الأضحى المبارك، حرصت على التوعية بعدم مخالفة القانون رقم 48/ 2005 والقرار الوزاري رقم 121 لسنة 2017 والقرار الوزاري رقم 255 لسنة 2010.

سيد القصاص