السفيرة الأميركية: عيد مبارك للمسلمين في أنحاء العالم

عايشة كويتاك: التعاون بين تركيا والكويت يسهم في استقرار منطقتنا

نشر في 18-07-2021 | 15:07
آخر تحديث 18-07-2021 | 15:07
أعربت السفيرة الأميركية لدى البلاد ألينا رومانوسكي عن تمنياتها بعيد مبارك للكويت أميراً وحكومة وشعباً.

وقالت السفيرة رومانوسكي، في تصريح بهذه المناسبة: «إنني سعيدة للاحتفال بعيد الأضحى للمرة الثانية في الكويت، وبالنيابة عن السفارة الأميركية، أتمنى لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد والشعب الكويتي والمسلمين في جميع أنحاء العالم عيدا مباركا».

ومن جهتها، أكدت السفيرة التركية لدى البلاد عايشة كويتاك أن التعاون الوثيق بين بلادها والكويت «سيسهم في خلق بيئة سلام واستقرار في منطقتنا».

وهنأت السفيرة كويتاك، في بيان، أمس، الكويت قيادة وحكومة وشعباً، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنية لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، دوام الصحة والسعادة وطول العمر.

وأضافت: «كما أهنئ الجاليةَ التركية في الكويت وأصدقاءنا الكويتيين وجميع أخواتنا وإخواننا الذين يعيشون في الكويت».

وأعربت عن ارتياحها لاستمرار تطور العلاقات بين الدولتين الشقيقتين تركيا والكويت من خلال تقويتها في كل المجالات، متمنية أن «تجلب هذه الأيام المباركة السلام والطمأنينة إلى منطقتنا والعالم الإسلامي والبشرية جمعاء».

وختمت السفيرة التركية بيانها قائلة: «بمناسبة العيد المبارك، أدعو الله أن تتعزز وحدتنا وتضامننا، وأن تقوى أواصر الصداقة والأخوة بين شعبي تركيا والكويت، داعية الله تعالى أن يخلص العالم من وباء فيروس كورونا وأن يوفقنا جميعا».

ربيع كلاس

back to top