حفلات متفرقة بالدول العربية في عيد الأضحى

الجسمي يحيي حفلاً بجزيرة بني ياس ثالث أيام العيد

نشر في 18-07-2021
آخر تحديث 18-07-2021 | 00:00
المغني حسين الجسمي
المغني حسين الجسمي
تستضيف بعض الدول العربية عدداً من نجوم الغناء لإحياء حفلات موسم عيد الأضحى المبارك.
يشهد موسم عيد الأضحى عددا من الحفلات، بعدما منعت جائحة كورونا إقامة العديد منها في الصيف الماضي، بوقت تتركز الفعاليات في مصر والسعودية والإمارات، مع غياب للحفلات الكبرى في لبنان، بسبب الظروف السياسية، وفي تونس بسبب تفشي جائحة كورونا، بوقت تقام الحفلات وفق إجراءات احترازية أقل تشدداً من الأوقات الماضية.

مهرجان موسيقي

يشهد الساحل الشمالي في مصر مهرجان الماسة للموسيقى، الذي يضم 3 حفلات كبرى، منها حفل للمطربين الشعبيين محمود الليثي وأمينة، وحفل آخر للفنان اللبناني وائل جسار، بوقت يُحيي الفنان تامر حسني حفلا ثاني أيام العيد في المهرجان، قبل أن يطير في اليوم التالي للإمارات، لإحياء حفل في رابع أيام العيد بالعاصمة (أبوظبي) بجزيرة ياس، وهو الحفل الذي يشترك فيه مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس.

نفاد جميع تذاكر

ويُحيي الفنان حسين الجسمي حفلا بنفس الجزيرة ثالث أيام العيد، حيث سيقدم للمرة الأولى أغنيته الجديدة "فوق"، وستشاركه الحفل الفنانة السورية أصالة نصري. وأعلن الثنائي قبل أيام عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي نفاد جميع تذاكر الحفل في الأيام الماضية، فيما تتشارك الفنانة اللبنانية يارا مع الفنان سيف نبيل في حفل كبير بدبي مساء ثاني أيام العيد.

صيف جدة

وضمن حفلات صيف جدة، تتشارك الفنانة أنغام مع محمد الشرنوبي وتامر عاشور في حفل كبير يوم السبت (24 يوليو)، وهو الحفل الذي بدأت الفنانة المصرية بروفاته بالفعل في الأيام الماضية، فيما سيعود "سلطان الطرب" جورج وسوف للحفلات الغنائية بحفل في جدة يوم الجمعة المقبل.

هيثم عسران

وائل جسار وأمينة ومحمود الليثي يغنون في الساحل الشمالي
back to top