صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4840

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«Space Jam» في نسخته الجديدة ينطلق اليوم

بمشاركة جون ليغند وزيندايا وليبرون جيمس

  • 16-07-2021

تنطلق عروض النسخة الجديدة من سلسلة الأفلام الشهيرة Space Jam، تحت اسم Space Jam: A New Legacy أو «فضاء جام: إرث جديد».

وحضر العرض الخاص، أمس الأول، بطلة العمل المغنية الشهيرة زيندايا وبطل العمل النجم العالمي جون ليغند، في لوس أنجلس، وظهر ليغند وحيدا بدون زوجته كريسي تيغن، والتي تورطت في أزمة تنمر بعد ظهور تغريدات لها تتنمر فيها على كورتني ستودن، التي كانت لاتزال قاصراً وقتها.

وتطرح الشركة المنتجة لـ Space Jam: A New Legacy الفيلم في السينمات، اليوم، ويشترط على الحضور تلقي لقاح فيروس كورونا أو إثبات أنهم لا يعانون من أعراض الفيروس.

وتشارك المغنية العالمية زيندايا في الفيلم بدور «الأرنبه لولا»، والعمل من بطولة لاعب كرة السلة العالمي «ليبرون جيمس»، الذي صرح أن الجزء الثاني من الفيلم بدأت فكرته منذ 2016 ولكن توقف العمل به لأسباب كثيرة، ولكن عادت الفكرة مرة أخرى. كما يشارك بالبطولة لاعب السلة الأشهر في العالم «مايكل غوردن».


من ناحية أخرى، انشغلت زيندايا في الفترة الأخيرة بتصوير مشاهدها في فيلم الإثارة والأكشن (Spider-Man 3)، حيث نشرت عدة صور لها أخيراً بصفحتها الرسمية بـ«إنستغرام» من كواليس العمل.

وظهرت زيندايا مع النجم العالمي توم هولاند في لقطات أخرى مسرَّبة من وراء كواليس الجزء الجديد، حيث ظهر هولاند وهو يقفز من مكان مرتفع جدا عن سطح الأرض بصحبة زيندايا، وهما معلقان من إحدى الروابط، وهو ما يظهر استعداداتهما لاستكمال تصوير الجزء الجديد وسط جائحة كورونا، ومن المقرر عرض الجزء الجديد من سلسلة الأفلام الشهيرة في 17 ديسمبر المقبل بدور العرض السينمائي.

وكانت زيندايا التي تبلغ من العمر 24 عاما، قد أعلنت ارتباطها بزميل فيلمها الناجح Spider-Man: Homecoming، توم هولاند، الذي يبلغ من العمر 25 عاما، وحرص الثنائي على إضفاء السرية على علاقتهما التي بدأت شرارتها عام 2017 عندما لعبت زيندايا دور صديقة وحبيبة سبايدر مان وزميلته في المدرسة الثانوية في فيلمهما الشهيرة.

يذكر أن آخر الأعمال التي شاركت فيها النجمة الاميركية زيندايا هو فيلمها الجديد مع الممثل العالمي جون ديفيد، والذي يحمل عنوان «Malcolm & Marie، وينتمي لفئة الأفلام الرومانسية، وهو العمل الذي استحوذت عليه شبكة نتفلكس مقابل 30 مليون دولار، وكان من أوائل الأفلام التي تمت كتابتها وتصويرها أثناء انتشار فيروس كورونا، وسط اجراءات صحية مشددة.

ويمكن اعتبار «Marie & Malcolm» أول فيلم روائي يتم إنتاجه خلال مرحلة الحجر الصحي، وتم تصويره بين 17 يونيو و2 يوليو 2019 في Caterpillar House.