«تعاونية مشرف» كرَّمت بدر المطوع

نشر في 15-07-2021
آخر تحديث 15-07-2021 | 00:00
رئيس وأعضاء جمعية مشرف يكرّمون المطوع
رئيس وأعضاء جمعية مشرف يكرّمون المطوع
استقبلت "تعاونية مشرف" عميد لاعبي العالم، لاعب منتخب الكويت الأول ونادي القادسية، بدر المطوع. وكان في استقباله، رئيس مجلس الإدارة علي الفهد، ونائب رئيس مجلس الإدارة وائل المسعود، ورئيس لجنة العمل الاجتماعي د. عمر القناعي، وأمين الصندوق ورئيس اللجنة الإعلامية خالد الفضالة، والمدير الإداري ناصر معرفي، والمدير العام عبدالعزيز السريع.

وقال الفهد إن الإنجاز الذي ناله المطوع يستحقه بجدارة، وهو تكليل لمجهوداته مع المنتخب الأول، وإسهاماته في تاريخ الكرة الكويتية بعدد لم يصل له أي لاعب آخر في العالم (١٨٥ مباراة دولية)، فضلاً عن أدائه القيادي في الملعب وبطولاته مع المنتخب، التي طالما أسعدت قلوب عشاق "الأزرق" بالكويت وخارجها.

وأضاف الفهد، خلال التكريم، أن "تعاونية مشرف" دائما تشجع التألق في جميع المجالات، وتشيد بكل إنجاز يسهم في رفع اسم الكويت عاليا، و"باسمي وبالنيابة عن جميع أعضاء مجلس الإدارة وأهالي المنطقة أبارك لـ(عميد لاعبي العالم) الإنجاز، ونتمنى له المزيد من العطاء والنجاح".

بدوره، شكر المطوع مجلس إدارة الجمعية على المبادرة الطيبة وحُسن الاستقبال، مشيرا إلى أنه التكريم الأول من نوعه له على مستوى الجمعيات التعاونية، كما أنه ليس بجديد على جمعية مشرف أن تكون سبَّاقة في كل المجالات، وتمنى لمجلس الإدارة دوام التوفيق والتميز.

back to top