خوان لابورتا: محادثات تجديد عقد ميسي تتقدم بشكل جيد

نشر في 14-07-2021
آخر تحديث 14-07-2021 | 00:02
رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم خوان لابورتا
رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم خوان لابورتا
قال رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم خوان لابورتا إن المحادثات بين ناديه والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بخصوص تجديد عقده، تتقدم بشكل جيد، وأصبح ميسي، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 6 مرات، والذي قضى كل مسيرته الكروية في برشلونة، لاعبا حرا بعد نهاية عقده مع الفريق الكتالوني بنهاية يونيو الماضي.

وارتبط اسمه بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنكليزي وباريس سان جرمان الفرنسي في الماضي، لكن التوقعات تشير إلى أن اللاعب البالغ 34 عاما سيبقى لاعبا ضمن صفوف برشلونة رغم الأزمات المالية التي يمر بها النادي، ورغم ذلك فإن برشلونة سيكون عليه أن يخفض رواتبه في حال أراد الامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني، من أجل منحه العرض الذي ينتظره.

الفوز بـ «كوبا أميركا»

وعاد مستقبل ميسي ليفرض نفسه مجددا، بعدما نجح في قيادة منتخب بلاده إلى الفوز بلقب كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا)، بينما مازال لابورتا يأمل الوصول إلى اتفاق، متابعا: "تجديد عقد ميسي يسير بشكل جيد، لا شيء مستحيل".

وقال لابورتا، للصحافيين خلال حضوره حفلا خاصا بعرض "ماجو بوب"، "كل الكتالونيين وبرشلونة وكتالونيا وعالم كرة القدم بأسره كان سعيدا لأن ليو فاز بلقب كوبا أميركا"، مضيفا: "انه من المثير رؤية اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم متحمسا لتحقيق لقب مثل هذا، لقد جعلنا جميعا نبكي من الفرح. أنا سعيد لعائلة ميسي وللأرجنتين ولبرشلونة الذي أصبح يعرف ولديه معجبون لوجود نجم كبير مثل ليو".

وكان ميسي مؤثرا مرة أخرى مع برشلونة في الموسم الماضي، حيث أنهاه هدافا للدوري الإسباني مسجلا 38 هدفا، وصنع 12 لزملائه في كل البطولات.

ورغم التكهنات الدائرة حول مستقبله فإن ميسي نجح في التألق على الساحة الدولية، وقيادة منتخب بلاده للفوز بـ"كوبا أميركا" للمرة الأولى منذ عام 1993، وسجل ميسي 4 أهداف وصنع 5 لزملائه، ليحقق أول لقب مع منتخب بلاده.

back to top