صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4865

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فحص طبي للاعبي برشلونة

  • 12-07-2021
  • المصدر
  • EFE

خضع لاعبو برشلونة أمس، للفحوصات الطبية التقليدية قبل بدء العمل في فترة الاستعداد للموسم الجديد، بعدما جاءت جميع تحاليل "بي سي أر" والاختبارات المصلية التي خضع لها اللاعبون للكشف عن فيروس كورونا سلبية.

وحضر إلى مدينة (جوان جامبر) الرياضية 12 لاعبا من الفريق الأول استدعاهم المدرب رونالد كومان، وليس من بينهم الذين مازالوا في عطلات بعدما أنهوا الموسم في وقت متأخر بسبب الارتباطات مع منتخبات بلادهم، ومن يشاركون في معسكر الاستعداد لأولمبياد طوكيو.


وهكذا خضع للاختبارات الطبية كل من مارك أندريه تير شتيغن، وسرجينيو ديست، وجيرارد بيكيه، وميراليم بيانيتش، وعثمان ديمبلي، وصامويل أومتيتي، وريكي بويغ، ونيتو، وسيرجي روبرتو، وأنسو فاتي، وفيليبي كوتينيو، وموسى واجو، والأخير عاد إلى البرشا عقب إعارته لباوك اليوناني.

كما عزز عدد من اللاعبين من الفريق الرديف الفريق الأول في هذه الفترة التمهيدية للموسم، وهم: مونتشو، وإيلياس، وجافي، وكوماس، وراموس مينغو، ونيكو، وأرناو، وتيناس، وأليكس كويادو، وإنياكي بنيا، ويوسف ديمير، والأخير لاعب كرة نمساوي من اصول تركية يبلغ من العمر 18 عاما، وقد وصل إلى صفوف البرشا الجمعة معارا من رابيد فيينا.

وستبدأ اليوم التدريبات في مدينة (جوان جامبر) الرياضية بجلسة صباحية مقررة في الساعة 9:33 بالتوقيت المحلي، في حين سيكون انضمام تير شتيغن وأنسو فاتي وديمبلي وكوتينيو للحصص التدريبية مرهونا بتطورات عمليات تعافيهم من إصاباتهم.