صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4843

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الفنون التطبيقية» يكرم الفائزين بمسابقة التصوير الفوتوغرافي الأولى

كرم قطاع الفنون التطبيقية في نقابة الفنانين والإعلاميين الفائزين بمسابقة التصوير الفوتوغرافي الأولى.

أقام قطاع الفنون التطبيقية قسم التصوير الفوتوغرافي في نقابة الفنانين والإعلاميين حفل توزيع الجوائز والشهادات للمشاركين في المعرض الافتراضي لمسابقة التصوير الفوتوغرافي الأولى، التي شارك فيها نحو 50 مصورا في مقر النقابة.

بهذه المناسبة، شكرت مسؤولة قسم التصوير الفوتوغرافي بشاير القطان نقابة الفنانين والإعلاميين الكويتية، لتبنيها مثل تلك الفعاليات التي تدعم المبدعين من مصورين، وإظهار إبداعهم بصورة مشرفة ومستوى يستحقونه، حيث وثقت عدسات المشاركين أجمل الصور عن الكويت وأجوائها وبيئتها عن طريق 3 فئات من التصوير الفوتوغرافي، والتصوير الجوي، وتصوير الهاتف.

شركاء حقيقيون


وتوجهت القطان بالشكر إلى كل القائمين على إنجاح هذه الفعالية في قطاع الفنون التطبيقية قسم التصوير الفوتوغرافي، والمشاركين بأعمالهم الفنية، "فأنتم الشركاء الحقيقيون لنا بهذا النجاح، وأخيرا أعضاء لجنة التحكيم التي تعاونت معنا لإيمانهم بأن التصوير الفوتوغرافي فن يستحق أن يعكس تميز المصور في الكويت الذي لا يقل إبداعا عن أي مصور حول العالم، وشكر خاص لكل من د. محمد الكندري، وناصر العميري، وعبدالله القطان، وهم أسماء غنية عن التعريف في هذا المجال".

وأشارت القطان إلى أهمية المسابقة في اكتشاف الموهوبين الجدد، وفتح آفاق جديدة، وإعطائهم المجال لتقييم أعمالهم التصويرية من قبل اللجنة، وإعطائهم نصائح تساهم في تطوير رؤاهم، مضيفة: "نعدكم بأن هذه الفعاليات ليست الأخيرة التي ستقدمها النقابة، كما نعلن لكم أن باب العضوية مفتوح للجميع، وأن الأعضاء سيتمتعون بمزايا خاصة لهم".

فضة المعيلي

القطان: المسابقة ساهمت في اكتشاف الموهوبين وفتحت آفاقاً جديدة