إصابة أندريس غواردادو قائد منتخب المكسيك

نشر في 01-07-2021
آخر تحديث 01-07-2021 | 00:00
 قائد المنتخب المكسيكي، أندريس غواردادو
قائد المنتخب المكسيكي، أندريس غواردادو
تعرض قائد المنتخب المكسيكي، أندريس غواردادو، خلال وجوده في معسكر منتخب بلاده لـ"إصابة من الدرجة الثانية في العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيسر، وقد يحتاج من أربعة إلى ستة أسابيع للتعافي"، وفقاً لما أفاد به المنتخب المكسيكي، في بيان له.

وتم استدعاء إريك دانييل سانشيز، لاعب باتشوكا المكسيكي، ليحل محل غواردادو في معسكر منتخب "التري" الذي يستعد لمباريات (MexTour) أمام بنما ونيجيريا وبطولة اتحاد أميركا الشمالية لكرة القدم واتحاد شمال ووسط أميركا والكاريبي (كونكاكاف).

وإضافة إلى ذلك، لن يتمكن لاعب الوسط الدولي (34 عاماً) من المشاركة في فترة الإعداد للموسم الجديد مع نادي ريال بيتيس الإسباني، في الوقت الذي يعتمد عليه التشيلي مانويل بيليغريني كأحد العناصر الأساسية في الفريق، حيث أشركه الموسم الماضي في 27 مباراة، 24 في الدوري (الليغا) و4 في كأس الملك.

ومن المقرر أن يجري النادي الإسباني الفحوصات الطبية يومي 5 و6 يوليو المقبل، وسيقيم الفريق المعسكر الأول له في الأراضي السويسرية من 7 إلى 17 من ذلك الشهر؛ وسيقيم المرحلة الثانية من فترة الإعداد في إشبيلية من 19 إلى 24؛ والثالثة في إنكلترا بين 26 و31. وبالنظر إلى فترة التعافي المتوقعة، التي تمتد من أربعة إلى ستة أسابيع حسبما ذكر المنتخب المكسيكي، قد يعود غواردادو للتدريبات تحت قيادة بيليغريني في بداية أغسطس المقبل. (إفي)

back to top