صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4789

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العازمي: صرف الأعمال الممتازة بـ«الكهرباء» نهاية الشهر الجاري

كشف رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، دعيج العازمي، أن صرف مكافأة الأعمال الممتازة سيكون نهاية الشهر الجاري، مبينا أنه تم التواصل مع مسؤولي الوزارة بشأن موعد الصرف.

وأشاد العازمي، في تصريح صحافي، بحرص وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الشؤون الاجتماعية والعمل والتنمية المجتمعية د. مشعان العتيبي على الانتهاء من إعداد كشوف الموظفين المستحقين للمكافأة دون تأخير، متوقعا أن يتم إيداعها في حساباتهم البنكية قريبا.

وثمّن جهود الموظفين الذين عملوا طوال الفترة الماضية على اعداد وتجهيز تلك الكشوف لصرف المكافأة لمستحقيها، بما ينعكس إيجابيا على أدائهم.

وأشار العازمي إلى حرص النقابة، خلال الفترة الماضية، بالتنسيق مع مسؤولي الوزارة، على صرف المكافأة لجميع من تنطبق عليهم الشروط، لافتا إلى تفاني جميع الموظفين في أداء عملهم، لاسيما خلال فترة بدء انتشار فيروس كورونا.

وقال العازمي إن "جميع موظفي الوزارة في مختلف قطاعاتها كانوا على قدر المسؤولية لتقديم الخدمات لعملائها بشكل جيد، والحفاظ على وصول التيار الكهربائي والمياه إلى جميع المستهلكين على مدار الساعة، لذا نرى أن صرف المكافأة دون تأخير يعد أقل واجب يمكن تقديمه لمن عملوا بكل جد واقتدار".


قطع التيار عن 8 عقارات «عزاب» في الأحمدي

أعلن فريق الضبطية القضائية في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، أمس، قطع التيار عن 8 عقارات يقطنها عزاب في محافظة الأحمدي، لمخالفتها شروط السكن الخاص والنموذجي.

وقال رئيس فريق الضبطية القضائية، عدنان دشتي، في تصريح صحافي، إن "فريق الضبطية القضائية، بالتنسيق مع البلدية ووزارة الداخلية وقطاع شبكات التوزيع الكهربائية، شن حملة على بعض مناطق المحافظة، أسفرت عن قطع التيار عن 8 عقارات عزاب بمناطق السكن الخاص".

وأضاف أن الفريق مستمر في هذه الحملة، بالتنسيق مع بلدية الكويت في لجنة العزاب، لقطع التيار عن العقارات التي يقطنها عزاب في السكن الخاص والنموذجي بجميع المحافظات.

سيد القصاص