فنانون يحتفلون بـ«يوم الأب» بمواقع التواصل

نشر في 22-06-2021
آخر تحديث 22-06-2021 | 00:00
داود حسين - زهرة الخرجي - فهد باسم - هيا عبدالسلام
داود حسين - زهرة الخرجي - فهد باسم - هيا عبدالسلام
عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، احتفل بعض الفنانين بـ"يوم الأب العالمي"، حيث دوَّنوا رسائل محبَّة، ونشروا صورا مذيلة بكلمات جميلة مملوءة بالمودة، في حين استذكر عدد آخر آباءهم الذين رحلوا بكلمات مؤثرة، ووضعوا أيضا صورا تفاعل معها المتابعون.

فوضع الفنان داود حسين صورته مع والده الراحل بحسابه على "إنستغرام"، وكتب: "صديق عمري، معلم طفولتي، مَن تعب من أجلي، من كان يتحمَّل حرارة الشمس لكي يوفر لي ولإخواني. الرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة على روحك الطاهرة. الله يرحمك يا بوداود، يا أعظم أب وصديق في حياتي. كل عيد وأنت في جنات الخلد بإذن الله".

بدورها، وضعت الفنانة زهرة الخرجي صورتها مع والدها، وكتبت عليها: "حبيبي الأول والأخير أبوي، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته". ووضعت الفنانة هيا عبدالسلام صورة والدها، الذي توفي منذ أيام، وكتبت: "الله يرحمك حبيبي، Happy father’s day".

أما الفنانة حصة النبهان، فكتبت بحسابها على "تويتر" كلمات لوالدها الفنان جاسم النبهان: "كل عام وأنت روحي ونبضه يا تاج راسي". فيما وضع الفنان فهد باسم بحسابه على "إنستغرام" صورة والده المنتج باسم عبدالأمير، وكتب: "Happy father’s Day".

من جانبه، نشر الفنان أحمد الرويشد صورة والده، وكتب: "الله يحفظك والدي الغالي، ويطول بعُمرك ويشفيك، وتكون في أفضل حال وبصحة وعافية".

فضة المعيلي

back to top