«الكويت» إلى نهائي البطولة الاسيوية لكرة اليد

بعد فوزه على «العربي» القطري في مباراة نصف النهائي

نشر في 19-06-2021 | 20:14
آخر تحديث 19-06-2021 | 20:14
«الكويت» إلى نهائي البطولة الآسيوية لكرة اليد
«الكويت» إلى نهائي البطولة الآسيوية لكرة اليد
تأهل فريق الكويت الكويتي لليد اليوم السبت إلى نهائي البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة لليد الـ23 للرجال بعد فوزه على «العربي» القطري في مباراة نصف النهائي بنتيجة «23 -22».

وقدم «الكويت» الكويتي مباراة قوية استطاع أن يقصي فيها حامل اللقب السابق للبطولة 22 «العربي» القطري من الأشواط الإضافية فيما حصل حارس فريق «الكويت» الكويتي علي صفر على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وأكد المنسق الإعلامي لفريق الكويت لليد سعد الشمري، أن فريق الكويت لليد لعب مباراة بطولية استطاع فيها انتزاع الفوز من فريق قوي وحامل للقب الآسيوي السابق، مشيداً بروح الاصرار والتضحية من كافة اللاعبيين والجهازين الإدراي والفني.

وأضاف الشمري أن فريق الكويت سينتظر الفائز من مباراة «الدحيل» القطري و«النجمة» البحريني لملاقاته في المباراة النهائية يوم الاثنين المقبل، مؤكداً جاهزية الفريق لتقديم أفضل ما لديه لاسعاد الجماهير والظفر باللقب الغالي ورفع اسم الكويت في المحافل الآسيوية والدولية.

ويشارك نادي الكويت الكويتي في النسخة الحالية للبطولة بمدينة جدة السعودية التي انطلقت اليوم وتستمر حتى 21 يونيو نادي السالمية الكويتي وأندية مضر السعودي والعربي القطري والنجمة البحريني والوحدة السعودي والاوزبك الاوزبكستاني ومس كيرمان الايراني والقطن اليمني والدحيل القطري وشاهد كزرون الايراني.

back to top