ليبرون جيمس غاضب من رابطة NBA بسبب كثرة الإصابات

نشر في 18-06-2021
آخر تحديث 18-06-2021 | 00:00
 نجم لوس أنجليس ليكرز ليبرون جيمس
نجم لوس أنجليس ليكرز ليبرون جيمس
عبّر نجم لوس أنجليس ليكرز ليبرون جيمس عن غضبه تجاه رابطة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، عقب انضمام لاعب كليبرز كواهي لينارد إلى قائمة المصابين، أمس الأول، مما سيحرمه من المشاركة في الأدوار الإقصائية (بلاي أوف)، التي يخوضها فريقه أمام يوتا جاز في سلسلة نصف نهائي المنطقة الغربية.

وكتب جيمس، في صفحته على "تويتر" بعبارات تنم عن غضب شديد: "قلت لكم ذلك!"، في رسالة لام فيها رابطة الدوري لتزايد أعداد المصابين في دوري الموسم المنصرم الأقصر في تاريخ البطولة بسبب فيروس كورونا، وما تلاه من مباريات مكثفة في موسم 2020-2021.

وتابع: "لا أحد أراد الاستماع لي في بداية الموسم، وكنت أدرك جيداً ماذا سيحصل. كنت أريد فقط حماية رفاهية اللاعبين، والّتي هي في النهاية المنتج والفائدة من لعبتنا! هذه الإصابات ليست فقط جزءاً من اللعبة".

وتابع "الملك" انتقاده لما يحصل، معتبراً أن الإصابات التي تلحق باللاعبين هي بسبب "قلة الراحة"، حيث عاود الدوري نشاطه في ديسمبر 2020، بعد 72 يوماً فقط من فوز ليكرز باللقب، بعد سلسلة من 6 مباريات أمام ميامي هيت في فقاعة أورلاندو، في فلوريدا.

وتعرض لوس أنجليس كليبرز لضربة بإصابة نجمه لينادر في ركبته اليمنى، مما حرمه من مشاركة رفاقه فرحة الفوز في المباراة الخامسة ضد يوتا جاز بنتيجة 119-111، أمس الأول، ليتقدم في السلسلة 3-2.

وأعلن كليبرز أن لينارد، المتوج بلقب الدوري عامي 2014 مع سان أنتونيو سبيرز و2019 مع تورونتو رابتورز، تعرض لالتواء في الركبة اليمنى، خلال مباراة الاثنين التي انتهت أيضاً بفوز كليبرز 118-104.

back to top