صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4799

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وفاة آسيوي جراء انقلاب نساف في أمغرة

لقي وافد آسيوي مصرعه مساء أمس الأول، جراء انقلاب نساف محمل بمادة الصلبوخ، كما أسفر الحادث عن تعطل حركة السير جراء إغلاق حمولة النساف الطريق العام قبل أن يتم رفعها من قبل فرقة الإطفاء.

وفي التفاصيل، التي رواها لـ"الجريدة" مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب، أن غرفة عمليات قوة الإطفاء العام تلقت بلاغا مساء أمس الأول يفيد بوجود حادث انقلاب نساف محمل بالصلبوخ أسفل جسر أمغرة على طريق جاسم الخرافي، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء التحرير والإسناد إلى موقع الحادث.


وأضاف الغريب أن رجال الإطفاء تبين لهم، فور وصولهم، أن قائد النساف محشور داخل كابينة القيادة، وتمكنوا باستخدام معدات القطع الهيدروليكية من انتشال السائق، الذي تبين أنه فارق الحياة نتيجة الإصابات التي لحقت به.

وبين أن رجال الإطفاء عملوا كذلك على رفع النساف من منتصف الطريق، ورفع حمولته من الصلبوخ، التي أغلقت الطريق العام، مستخدمين معدات خاصة من مركز الإسناد، وسلموا جثة قائد النساف إلى رجال الأدلة الجنائية، تمهيدا لإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، لافتا إلى أن رجال دوريات المرور والنجدة تواجدوا في موقع الحادث.

محمد الشرهان