حبيبة العبدالله تخوض الكتابة الدرامية التلفزيونية

وقعت عقداً مع عبدالرضا لتنفيذ العمل خلال الفترة المقبلة

نشر في 16-06-2021
آخر تحديث 16-06-2021 | 00:01
حبيبة العبدالله مع عبدالله عبدالرضا
حبيبة العبدالله مع عبدالله عبدالرضا
أبرمت المذيعة حبيبة العبدالله اتفاقاً مع شركة كتويل للإنتاج الفني، ينص على تنفيذ أول أعمالها الدرامية بعنوان «ميزان».
تخوض المذيعة حبيبة العبدالله تجربتها الأولى في الكتابة التلفزيونية، من خلال مسلسل بعنوان "ميزان"، سيتم إنتاجه خلال الفترة المقبلة.

ونشرت العبدالله، عبر "إنستغرام"، صورة لها مع المنتج عبدالله عبدالرضا أثناء توقيع العقد، وقالت: "الحمدلله تعالى تم توقيع عقد لعمل درامي تلفزيوني مع شركة كتويل للإنتاج الفني، وممثلها الفنان والمنتج الغالي عبدالله عبدالرضا، وهو العمل الأول من تأليفي واسمه ميزان".

وأعربت عن أملها أن تحقق هذه الخطوة النجاح والسداد، "وأسأل الله التوفيق لي ولجميع فريق العمل، بقيادة المخرج أحمد عبدالواحد، وخطوة مهمة في مشواري العملي، وأتمنى أن يوفقني الله بها... شكرا كتويل، أفتخر أن تكون بدايتي معكم".

وعلق الكثير من الأصدقاء والصديقات لحبيبة العبدالله على الخبر، متمنين لها النجاح والتوفيق، ومن الذين دونوا كلماتهم عبر "إنستغرام" الفنانة فاطمة الطباخ والكاتبة أميرة نجم وجاسم محمد.

وفيما يتعلق بمشاريعها الأخرى، تقدم العبدالله برنامج "كتاب مع حبيبة"، الذي يهدف إلى نشر الوعي والثقافة، وتقول عن هذه التجربة: "أتمنى يعجبكم وتستفيدون منه، فهو عبارة عن برنامج عبر إنستغرام، أشرح فيه كل أسبوع موضوعا عن كتاب، وأهم النقاط التي يمكن أن يستفيد منها المتلقي، ولدي أمل كبير أن تنال هذه الفكرة البسيطة استحسانكم وتفاعلكم، لأن ذلك سيدفعني إلى الاستمرار، فما أحوجنا دائما إلى المعرفة والإنسان في حالة تعلم".

والعبدالله حاصلة على البكالوريوس في المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم النقد والأدب المسرحي، إلى جانب أنها معدة ومقدمة برامج متمرسة في عملها، وهي متزوجة من الفنان والمخرج عبدالله التركماني.

فضة المعيلي

back to top