صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4789

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

معنويات كريستيان إريكسن جيدة ولا يزال تحت المراقبة

  • 15-06-2021

أكد وكيل اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن أن موكله "في معنويات جيدة" إلا أنه حريص على معرفة سبب السكتة القلبية التي تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده الافتتاحية لكأس أوروبا 2020 ضد فنلندا السبت في كوبنهاغن.

وقال مارتن سكوتس، في حديث مع صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الايطالية، أمس الأول، "تحدثنا هذا الصباح (الأحد). كان يمزح ومعنوياته جيدة، رأيته بخير"، متابعا: "نريد أن نعرف جميعا ما الذي حصل، حتى هو. يستمر الأطباء في القيام باختبارات دقيقة ومفصلة".


وشدد طبيب منتخب الدنمارك مارتن بوزين أمس الأول على أن لاعب خط الوسط (29 عاما) عانى من سكتة قلبية، قائلا: "لقد فقدناه، وقمنا بإنعاش القلب. كم كنا قريبين؟ لا أعرف. لقد أعدناه بعد صدمة كهربائية واحدة. لذا كان الأمر سريعا".

وسقط إريكسن، المتوج مع إنتر بلقب الدوري الإيطالي، فجأة على الأرض عندما كان يستقبل الكرة من رمية تماس قريبة قبل انتصاف المباراة في كوبنهاغن السبت، وشكل زملاؤه دائرة حوله لحمايته من الكاميرات، بعد تدخل فريق الإسعاف الطبي محاولا إنعاشه.

وبعد نحو 15 دقيقة من سقوطه، عندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل سلبي، تم إخراج اللاعب على حمالة، برفقة جهاز طبي ولاعبي المنتخب الدنماركي الذين بدا عليهم التأثر بشكل كبير، بينما قامت الجماهير المحلية بالتصفيق.