عبدالناصر العنزي يطالب «طائرة» العربي ببدل الاحتراف الجزئي

نشر في 15-06-2021
آخر تحديث 15-06-2021 | 00:00
النادي العربي
النادي العربي
طالب معد منتخبنا الوطني للكرة الطائرة ونادي القادسية عبدالناصر العنزي ناديه السابق العربي بصرف مستحقاته من بدل الاحتراف الجزئي، حسب اللوائح، وكذلك تصنيف الجهاز الفني للفريق عن الموسم الماضي.

وكان العنزى مثّل فريق العربي، خلال الموسمين الماضيين، وانتقل بعقد حر إلى نادي القادسية بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم المنصرم 2020-2021.

وأكد العنزي، في تصريح لـ"الجريدة"، أنه قدم كتابا رسميا لإدارة النادي العربي طلب فيها مستحقاته كلاعب فئة أولى في بدل الاحتراف الجزئي، موضحاً أنه في حالة عدم حصوله على مستحقاته من النادي سيتم تصعيد الأمر إلى المحكمة الرياضية.

وقال: "بعد انتهاء الموسم تم تصنيفي من قبل الجهاز الفني للأخضر بقيادة محمد القطان والمدرب الإيراني جواد شمامي كلاعب فئة أولى، وذلك لأني لاعب دولي ولعبت جميع مباريات الفريق بشكل أساسي وكنت ملتزماً في جميع التدريبات، لكن بعد رفع كشوفات الاحتراف لإدارة النادي لاعتمادها، فوجئت بوضعي ضمن لاعبي الفئة الثالثة، وعند استفساري عن السبب قوبلت برد غريب، وهو أن إدارة النادي قالت إن اللاعب انتقل إلى نادي آخر ولا يستحق أن يكون ضمن لاعبي الفئة الأولى في الاحتراف الجزئي عن الموسم الماضي، رغم أنني بذلت مجهودا كبيرا مع الفريق، بشهادة الجميع.

محمد عبدالعزيز

back to top