خاميس رودريغيز يتهم رينالدو رويدا بعدم احترامه

نشر في 14-06-2021
آخر تحديث 14-06-2021 | 00:00
خاميس رودريغز
خاميس رودريغز
اتهم الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب إيفرتون الإنكليزي الجهاز الفني لمنتخب بلاده، بقيادة رينالدو رويدا، بعدم احترامه حين لم يستدعه لقائمة "لوس كافيتيروس" التي ستخوض كوبا أميركا.

وفي حوار على "إنستغرام لايف"، قال لاعب الوسط البالغ من العمر 29 عاما: لم أكن في حالة سيئة الآن، كنت في حالة بدنية تسمح لي بخوض كوبا أميركا لكنه قرار الجهاز الفني. لا أتفق معه لأنهم لم يحترموني.

وأضاف لاعب ريال مدريد وبايرن ميونيخ سابقا: الأمر مختلف إذا قال لي أحدهم: لن استدعيك لأنك لا تعجبني كلاعب. إذا كان الأمر كذلك، فسأغلق فمي وأرحل.

وفي 30 مايو الماضي، صرح رويدا بأنه لم يستدع خاميس لمباراتي التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 في قطر، أمام بيرو والأرجنتين، وكذلك لكوبا أميركا، من أجل العناية به ولكي يستكمل عملية تعافيه البدنية "كما يجب".

وأوضح المدرب وقتها انه قال لخاميس إنه اتخذ قرار استبعاده من القائمة حتى يستكمل عملية تعافيه كما ينبغي، بعد موسم تعرض فيه لاعب الوسط للعديد من الإصابات.

وأبدى خاميس وقتها شعوره بالإحباط تجاه قرار رويدا، وأكد أنه استكمل عملية تعافيه، وأنه بات في حالة بدنية تسمح له باللعب.

وردا على سؤاله حول إمكانية عودته لريال مدريد بعدما تولى الإيطالي كارلو أنشيلوتي تدريب الفريق الملكي، أكد لاعب الوسط انه لا يعتقد "كانت هذه مرحلة وانتهت".

back to top