صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4799

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مغامرة وإثارة في الجزء الثاني من «The Witcher»

طرح المقطع الترويجي الأول للمسلسل بعد عامين من التصوير

  • 13-06-2021

كشف القائمون على مسلسل الخيال والإثارة The Witcher، عن الملامح الأولى للموسم الثاني في المقطع الترويجي الرسمي، الذي طرح أمس، ليعلن عن جانب من الإثارة في الحلقات الجديدة من الموسم، الذي ينتظره عشاق السلسلة منذ عامين.

ويأتي المقطع بعد سلسلة من التأجيلات، التي شهدها طرح الموسم الثاني، بسبب توقف عملية التصوير لأكثر من مرة على خلفية جائحة كورونا، التي أثرت بشكل كبير على صناعة السينما في جميع أنحاء العالم.

وكان الموسم الأول من مسلسل The Witcher انتهى تاركاً الكثير من الأسئلة دون إجابة، ومع ذلك، فقد ظهر في نهاية الموسم الماضي لقاء كل من "سيري"، التي تجسدها النجمة فريا آلان، و"جيرالت" التي يلعبها الممثل الشهير هنري كافيل، ويبدو أن "جيرالت" سيبدأ تدريب "سيري" في كير مورهن، خلال الموسم الثاني، وهو ما ظهر في المقطع الترويجي الأول.

وضم المقطع الترويجي مشاهد للنجمتين أنيا شالوترا 24 عاماً، وفريا آلان 19 عاماً، بكواليس تصوير الموسم الثاني إلى جانب بطل العمل هنري كافيل.


كما أظهرت صور الكواليس الممثلة البريطانية أنيا شالوترا في دورها، الذي تجسده، مرتدية زياً يعود إلى القرن الثالث عشر، وهي تمتطي أحد الخيول إلى جانب النجمة فريا آلان في دور هام بالمملكة المتحدة.

وتلعب آلان دور الأميرة سيري من سينترا في المسلسل الخيالي، حيث كانت ترتدي ملابس أكثر عملية تعود للعصور الوسطى وركبت حصاناً أبيض مع أنيا، في حين ارتدت حذاءً طويلاً بني اللون وسراويل ضيقة خضراء.

The Witcher مسلسل فنتازيا ودراما أميركي - بولندي، من تأليف لورين شميت هيسريش، ومن إنتاج Netflix نتفليكس، مبني على روايات تحمل الاسم نفسه لأندريه سابكوسكي، ويشارك في بطولته جوي باتي، وميلي برادي، وتوم كانتون، وإيمون فارن، وبيورن هلينور هارالدسون، وآدم ليفي، وجودي مايو.

من ناحية أخرى ذكرت تقارير فنية أنه تم اختيار الممثلة جودي تيرنر سميث، للعب دور البطولة فى السلسلة المشتقة الجديدة، The Witcher: Blood Origin، التي ستتكون من 6 أجزاء، جنبا إلى الممثل هنري كافيل، بطل السلسلة، ومجموعة أخرى من النجوم التى لم تكشف عنهم بعد.

تدور أحداث سلسلة Blood Origin في عالم الجان قبل 1200 عام من عالم The Witcher، وسوف تروي قصة ضائعة مع مرور الوقت، وإنشاء أول نموذج أولي لـ Witcher، والأحداث التي أدت إلى "اقتران الكرات" المحوري، وهو ما يقود الوحوش والرجال والجان ليصبحوا واحداً.