وزارة الداخلية: تعديل مواعيد الدخول براً

من الساعة 4 عصراً إلى الـ 10 مساء

نشر في 11-06-2021 | 03:13
آخر تحديث 11-06-2021 | 03:13
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
أعلنت وزارة الداخلية تعديل المواعيد الخاصة بالسماح بالدخول من الحدود البرية ابتداء من اليوم لتصبح من الساعة 4 عصرا إلى الساعة 10 مساء بدلا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 3 عصرا وذلك بالتنسيق مع الجهات الصحية.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في بيان صحافي ان القرار جاء بناء على توجيهات وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي وضمن جهود المؤسسة الأمنية للتسهيل على المواطنين ونزولا عند رغبتهم بسبب الأحوال الجوية وارتفاع درجات الحرارة.

وأهابت الادارة في بيانها بالمواطنين ضرورة الالتزام بالمواعيد الجديدة المحددة حرصا على سلامة الجميع.

وفي مجال آخر، دعت وزارة الداخلية كافة شرائح المجتمع الى ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية وتطبيق قرارات مجلس الوزراء بالابتعاد عن التجمعات في ضوء جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).

وأشارت «الإعلام الأمني» بالوزارة في بيان صحافي الى ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد بشكل مطرد بحسب احصائية وزارة الصحة الأخيرة «وما يشكله هذا الارتفاع من خطورة على أمن البلاد وسلامة المواطنين». وقالت ان «التجمعات غير المرخصة تعتبر خروجا على القانون وهو الأمر الذي لن تسمح به الوزارة مطلقا».

وأهابت بكافة المواطنين والمقيمين الالتزام التام بالقانون وقواعد الأمن العام، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه من يخالف ذلك.

محمد الشرهان

back to top