مادلين كلاين تبدأ تصوير «2 Outer Banks»

رغم النزاع القائم ضد صنّاع الجزء الأول من المسلسل

نشر في 11-06-2021
آخر تحديث 11-06-2021 | 00:00
بالرغم من الدعوات القضائية التي يواجهها صناع مسلسل Outer Banks، فإن بطلة العمل، الممثلة الأميركية مادلين كلاين، قررت الانطلاق في تصوير الجزء الثاني دون اكتراث لعواقب النزاع القضائي القائم.

ظهر ذلك من خلال المقطع الدعائي للمسلسل الذي عرضته "نتفليكس"، والذي كشف عن استمرار كلاين في بطولة العمل بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول.

وقد تغاضى القائمون على المسلسل عن الدعوات المنظورة بساحات القضاء الأميركي، وأعلنوا استمرار تصوير الجزء الثاني من العمل الدرامي في جزر الباهاما، حيث انطلقت الصفحة الرسمية لمنصة العرض العالمية "نتفليكس"، أمس، في إذاعة الإعلان الترويجي الأول للموسم الثاني من المسلسل.

وسرعان ما لامس المقطع الدعائي الرسمي للمسلسل نصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وكان مدرس ومؤلف للغة الإنكليزية في ولاية كارولينا الشمالية قد رفع دعوى قضائية ضد منصة العرض الأميركية، بسبب مسلسل "Outer Banks"، بدعوى انتهاك حقوق النشر، وتم تقديم الشكوى الرسمية في 21 ديسمبر الماضي من قبل كيفين ووتن، مؤلف رواية "Pennywise: The Hunt for Blackbeard’s Treasure"، التي طرحت عام 2016، حيث يدعي ووتن أن منصة العرض ومؤلفي العمل جوش بات وجوناس بات وشانون بيرك استلهموا فكرة المسلسل من كتابه.

يدور مسلسل Outer Banks حول مجموعة من المراهقين، الذين يعثرون على خريطة كنز، وتكتشف سرا مدفونا منذ فترة طويلة في المنطقة التي يعيشون فيها، وتنطلق المغامرة حين يكتشف بنجامين وناثانيال بينيوايز، جنبًا إلى جنب مع عمهما، أوتاواي بيرنز، دليلًا أثناء الغوص قبالة ساحل أوكراكوك، ليأخذهم في مغامرة عبر قارتين، وبالتالي يجب أن يخدعوا مجموعة شريرة من صيادي الكنوز الذين لن يتوقفوا عند أي شيء ليمسكوا الصندوق حتى يتمكّنوا من استخدام محتوياته لتعزيز أجندتهم".

ويسعى ووتن لإثبات أن كتّاب العمل تمكّنوا من الوصول إلى كتابه قبل عرض المسلسل، وفقًا للشكوى، كما يطالب بالحصول على تعويض كبير.

وكان أحد كتّاب العمل المؤلف الأميركي جوناس بات، قد صرح بأن لديه خططا لأكثر من 4 أو 5 مواسم من العمل، مؤكدا: "منذ بدأنا العمل على Outer Banks، كنا متوقعين أن العمل سيستمر لأكثر من 4 مواسم، ولذلك فإنه قبل طرح الموسم الأول، طلبت منّا نتفليكس العمل على الموسم الثاني".

ويتصدى لبطولة المسلسل باقة من نجوم "هوليوود"، منهم مادلين كلاين، وماديسون بيلي، وجوناثان ديفيس، وتشارلز إستين، والكسيس ديزيريه جونز، وروب مارس، وأوستن نورث، ورودي بانكو، ودرو ستاركي، وتشايس ستوكس، وكارولين أرابوجلو.

back to top