جينيفر لورانس تعيش حالة نشاط فني

انتهت من «Don't Look Up» مع دي كابريو ودخلت عملاً جديداً

نشر في 09-06-2021
آخر تحديث 09-06-2021 | 00:00
تعيش الممثلة العالمية جينيفر لورانس، حالة كبيرة من النشاط الفني خلال 2021، إذ بدأت العام الحالي بتصوير مشاهدها في فيلم جديد يجمعها مع النجم الشهير ليوناردو دي كابريو حمل عنوان "Don't Look Up".

ثم انطلقت لورانس قبل أيام في تصوير أولى مشاهدها بفيلم آخر تحت اسم "Red, White And Water in New Orleans"، ويعني "الأحمر والأبيض والمياه في نيو أورلينز"، وقد انطلق عام 2019 قبل أن يتوقف لأسباب انتاجية، وتتصدى لإخراجه ليلا نيوجباور، وهو من سيناريو إليزابيث ساندرز، ويشارك في بطولته بريان تيري هنري.

وذكرت تقارير فنية أن لورانس توجد حالياً في مدينة "نيو أورلينز"، حيث بدت الفائزة بجائزة الأوسكار والتي تبلغ من العمر 30 عامًا، جاهدة في عملها عندما كانت تصور مشاهدها في درجات الحرارة المرتفعة جداً.

«Netflix»

من ناحية أخرى، حصلت "Netflix" على حقوق عرض فيلم DON’T LOOK UP للمخرج آدم مكاي، وهو مخرج مخضرم قام بكتابة سيناريو الفيلم، وتولى إخراجه وإنتاجه تحت راية شركة Hyperobject Industries بالتعاون مع "كيفن ميسيك"، وحصل أحدث أعمال "مكاي"، فيلم VICE، على 8 ترشيحات لجائزة الأوسكار، وفي عام 2016 فاز "مكاي" بجائزة الأوسكار والأكاديمية البريطانية للأفلام (البافتا) ونقابة الكتاب الأميركية لأفضل سيناريو مقتبس بالاشتراك مع شريكه في الكتابة "تشارلز راندولف" عن فيلم THE BIG SHORT.

كوميديا عالمية

وقال مكاي عن تعاونه مع لورانس: "أنا مسرور بشدة لصنع هذا الفيلم مع جينيفر. إنها تجسيد لما كان الناس في القرن السابع عشر يصفونه بـالتمثيل المتفجر، وحقيقة أن Netflix ترى هذا الفيلم باعتباره كوميديا عالمية تجعل مهمتي ومهمة فريقي أصعب لكن بطريقة مثيرة وتحفيزية".

وكانت التقارير كشفت في وقت سابق عن صور للنجمة لورانس لحظة انفجار الزجاج وتطاير الشظايا في وجهها، وهو ما تسبب في إصابتها بجروح طفيفة في وجهها وعينيها خلال تصوير "Don't Look Up".

وشوهدت لورانس وقتها على الأرض بينما يسرع العديد من المارة لمساعدتها أثناء التصوير في ماساتشوستس بمدينة بوسطن الأميركية، إثر تحطم زجاج متطاير، من جراء انفجار خلال التصوير مما أسفر عن إصابة لورانس بنزيف وجرح في جفنها.

وتدور قصة "Don't Look Up" في قالب من الغموض واﻹثارة لا يخلو من الكوميديا، حول اثنين من علماء الفلك يحاولان تحذير الجميع على الأرض من قدوم نيزك عملاق سيدمر الكوكب في غضون 6 أشهر.

back to top