«يد» الكويت يغادر اليوم إلى جدة والسالمية غداً

نشر في 09-06-2021
آخر تحديث 09-06-2021 | 00:00
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
يغادر صربيا اليوم وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت، متجهاً إلى مدينة جدة السعودية، للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 23 للأندية أبطال الدوري، المقرر أن يستضيفها نادي الوحدة السعودي من 12 حتى 21 الجاري.

ويترأس وفد "الأبيض" مدير اللعبة ومدرب الفريق هيثم الرشيدي، ويتكون من: شاكر آرتي إداريا، والمدرب المساعد التونسي عصام اللحياني، ومواطنه مدرب حراس المرمى أيمن الشيخ، واختصاصي العلاج الطبيعي ياسين بوكر، إضافة إلى 17 لاعبا محليا، والمحترفين الأربعة، وهم: المونتنغري فوك لازوفيتش، ومواطنه ستيفان فوجوفيتش، والتونسيان الياس الزمال والجيلاني معروف.

وكان فريق الكويت انخرط في معسكر تدريبي بصربيا في الفترة الماضية، استعداداً للبطولة، خاض خلاله 5 مباريات تجريبية قوية كان آخرها أمس الأول، حيث خسر أمام فريق بارتيزان بنتيجة 20-21، بعد فوزه في مبارياته الأربع السابقة على حساب فريق درستار 38-30، ورودار كوستولاك 36-31، وأوبليغ 22-16، وبارتيزان 30-23.

معسكر ناجح

من جانبه، أكد إداري "الأبيض" شاكر آرتي، أن المعسكر كان ناجحا من كل النواحي الفنية والتنظيمية، وجميع اللاعبين استفادوا بشكل ملحوظ من الفترة التدريبية والمباريات التجريبية القوية التي خاضها الفريق هناك، مشيراً إلى أن اللاعبين عازمون على تقديم مستوى يليق بسُمعة نادي الكويت وكرة اليد الكويتية.

خسارة «السماوي» من الدحيل

من جانب آخر، يغادر الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية غداً من الدوحة إلى جدة السعودية، للمشاركة في البطولة ذاتها، حيث اختتم الفريق أمس آخر مبارياته التجريبية في معسكره التدريبي الذي أقيم هناك بخسارة "السماوي" أمام الدحيل القطري بنتيجة 23-24.

محمد عبدالعزيز

back to top