السالمية يحسم أمر الجهاز الفني غداً

نشر في 08-06-2021
آخر تحديث 08-06-2021 | 00:00
شعار نادي السالمية
شعار نادي السالمية
يلتئم جهاز الكرة في السالمية، برئاسة الشيخ تركي اليوسف ونائبه وايل العتيبي، غداً، من أجل حسم أمر الجهاز الفني الجديد للفريق الأول، وسط حظوظ كبيرة للمدرب التونسي حاتم المؤدب لتسلم المهمة في الموسم الجديد.

وكان السالمية أنهى ارتباطه مع المدرب الوطني ثامر عناد، حيث عاد الأخير إلى مهمته مع المنتخب مساعداً للمدرب الإسباني كراسكو.

ووضع جهاز الكرة في السالمية أكثر من سيناريو في حال تعذر الوصول إلى اتفاق رسمي مع المؤدب، لاسيما بعد دخول أندية قطرية من الدرجة الأولى على خط المدرب التونسي. ومن بين خيارات السالمية المدرب السابق لفريق النصر أحمد عبدالكريم، إلى جانب المدرب السابق للفريق الدكتور محمد المشعان.

وفي سياق آخر، يأمل جهاز الكرة الوصول إلى اتفاق ودي مع المحترفين السابقين في الفريق السوري فراس الخطيب، والأردني عدي الصيفي بشأن مستحقاتهما المتأخرة لدى النادي، والتي أدت إلى فرض عقوبات بمنع التعاقدات مدة 3 فترات انتقال.

وفي حال وصول السالمية إلى اتفاق مع الخطيب والصيفي، سيكون بمقدور النادي الدخول في مفاوضات جديدة لضم لاعبين سواء كانوا محترفين أو محليين، علما بأن النادي مرتبط بعقود لنهاية الموسم المقبل مع 5 محترفين هم البرازيليون رونيرو، وفابيانو، وليما، ودجلاس، والإسباني مارتينيز.

أحمد حامد

back to top