كانتي يحتفظ بتواضعه تجاه الإشادات

نشر في 08-06-2021
آخر تحديث 08-06-2021 | 00:00
لاعب وسط فريق تشلسي الإنكليزي  نغولو كانتي
لاعب وسط فريق تشلسي الإنكليزي نغولو كانتي
أكد نغولو كانتي، لاعب وسط فريق تشلسي الإنكليزي، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في نهائي بطولة دوري الأبطال التي حققها فريقه على حساب مانشستر سيتي، من معسكر المنتخب الفرنسي بمدينة كليرفونتين، أمس الأول، أنه فقط "لاعب عادي وواحد من بين الكثير من اللاعبين".

ومن المنتظر أن يكون كانتي، أحد النجوم المنضمين أخيراً للمعسكر بجانب كورت زوما وأوليفييه جيرو، مفتاح أمل منتخب "الديوك" في تحقيق لقبه القاري الثالث.

ورغم تقديم موسم رائع فإن اللاعب يتحلى بالهدوء التام، إذ قال إن "الأمور سارت بشكل جيد سواء معي أو مع فريقي.

لا أعير أي انتباه لما يقوله الناس. مازلت أصب تركيزي على أهدافي مع النادي والمنتخب الوطني. ما أسمعه من الممكن أن يؤثر في ولكنني أحاول القيام بما أفعله دائما وهو أن أكون طبيعياً وأن أقدم أفضل ما لدي داخل أرضية الملعب".

وبسؤاله حول ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية، أجاب كانتي: "من المبكر بعض الشيء الحديث حول هذا الأمر. نحن في منتصف العام ولا يزال يتبقى 6 أشهر وأيضا أمامنا الكثير من البطولات ولا توجد هناك فائدة من القول إنني استحقها. منذ بضعة سنوات تواجدت ضمن العشر لاعبين الأوائل وكان الأمر رائعا. الفوز بها هو قصة أخرى. سيكون الأمر بمثابة مكافأة فردية كبيرة ولكنها ليست الهدف الذي أفكر فيه حاليا. الذين فازوا بها من قبل لاعبون حققوا أشياء كبيرة على مدار مسيرتهم".

وأكد لاعب وسط "البلوز" أن منتخب بلاده يمتلك "مجموعة جيدة من اللاعبين" ولكن يجب عليهم العمل معا "للوصول إلى أبعد ما يمكن"، مؤكدا "نمتلك لاعبين جيدين جداً ولكن هذا الأمر لا يضمن النجاح".

back to top