صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4840

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عمرو عبدالجليل: مللت الضوضاء وأرغب في الاعتزال

  • 06-06-2021

أعرب الفنان عمرو عبدالجليل عن رضاه عما قدمه من أعمال خلال مشواره الفني، قائلا: "قدمت أكثر من 100 عمل فني استطعت بها أن أثبت نفسي، وبعد تلك الرحلة أصبحت أفكر في الراحة".

وكشف عبدالجليل، في لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج "المساء مع قصواء"، المذاع على فضائية ten، عن رغبته في اعتزال الفن، والبعد عن الأضواء تماما، قائلا: "بفكر كل فترة والتانية إني اعتزل الفن... وأشعر بحالة من الملل من كثرة الضوضاء... وكل تفكيري خلال تلك الفترة هو كيف أعيش في هدوء واستقرار"، مضيفا أنه يتمنى الموت وهو إنسان متصالح مع نفسه في هذا الأمر، ولا يخاف من الموت، حسب قوله.


وأشار إلى أنه رغم تلك الشهرة التي حققها فإنه يعيش حياة سعيدة وهادئة، "كل ذلك نتيجة حالة الرضا بأمر الله، وعدم الجري خلف جني الأموال، والحمد لله عايش مبسوط ومرتاح البال وما بشغلش بالي بالفلوس، لاني متأكد إن رزقي على ربنا"، مبينا أن كل عمل يقدمه يأخذ منه جهدا كبيرا وتفكيرا عميقا، في حين أن العمل لا يضيف له إلا الشخصية الجديدة التي يقدمها، وأكثر الأعمال التي استفاد منها هو فيلم "حين ميسرة" الذي قدمه للجمهور في شكل كوميديا، لأنه لم يكن أحد يتصور أنه سيقدم عملا كوميديا في يوم من الأيام.

وأضاف أنه يحب المسرح كثيرا، لكنه لم يجد العمل المناسب الذي يقدمه رغم كثرة الأعمال التي عرضت عليه مسبقا، موضحا أنه لا يوجد ما يعرف باسم دور كبير أو دور صغير، بل يوجد دور مميز يثبت الفنان فيه نفسه، ودور غير مميز، موضحا أنه قدم في الموسم الدرامي الرمضاني المنصرم 3 أعمال فنية، ظهر فيها بشخصية الشرير على خلاف حقيقته الطيبة والبسيطة، لكن هذه رؤية المخرجين الذين وضعوه في تلك الأعمال.