الشيخ أحمد النواف لرجال الحراسات: تطبيق القانون والتحلي باليقظة وأقصى درجات الحذر

تفقد موقع «الخارجية» والسفارة السعودية و«أم صدة» وعدداً من الفنادق

نشر في 03-06-2021
آخر تحديث 03-06-2021 | 00:00
 نائب رئيس الحرس الوطني الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف  مع رجال الحرس الوطني المكلفين تأمين أحد المواقع أمس
نائب رئيس الحرس الوطني الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف مع رجال الحرس الوطني المكلفين تأمين أحد المواقع أمس
شدد نائب رئيس الحرس الوطني الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف على تطبيق القانون والتحلي باليقظة والانتباه للوصول إلى أقصى درجات الحيطة والحذر، وحسن التعامل مع المواطنين والمقيمين، ورسم صورة مشرفة للحرس، مع التقيد بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال تفقد النواف، صباح أمس، قوات الحرس الوطني المكلفة بتأمين مواقع وزارة الخارجية والسفارة السعودية ومركز تحكم المدينة «أم صدة» وعددا من فنادق الحجر الصحي التي تتولى قوات الحرس مهمة تأمينها تطبيقا لقرار مجلس الوزراء بمساندة الحرس الوطني وزارة الداخلية.

واطلع النواف على سير العمل والإجراءات المتبعة في عملية التأمين وأجهزة التفتيش والمعدات المستخدمة أمام البوابات وآلية التعامل مع المركبات والأفراد، ومدى الالتزام بتنفيذ المهام المسندة إليهم في حماية تلك المرافق الحيوية.

وأكد أن إمكانات وخبرات قوات الحرس الوطني وتمتعها بمستوى عال في الحماية والتفتيش يعد ترجمة لجهود تطوير الحرس وتزويدها بأفضل الأسلحة والمعدات، تطبيقا لأهداف الوثيقة التوجيهية للحرس «2025» وشعارها حماية وسند.

وأشار إلى أن الحرس الوطني يسخر جميع الإمكانيات اللازمة للارتقاء بالعنصر البشري باعتباره ركيزة التطور المنشود وضمان النجاح في حفظ أمن الوطن وحماية مقدراته.

محمد الشرهان

back to top