«يد» السماوي يقترب من التونسي سامي ياسين

نشر في 28-05-2021
آخر تحديث 28-05-2021 | 00:03
نادي السالمية
نادي السالمية
اقترب فريق السالمية لكرة اليد من الحصول على خدمات لاعب نادي الوكرة القطري التونسي سامي ياسين ليكون المحترف الرابع والأخير للفريق؛ استعداداً للبطولة الآسيوية الـ 23 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد المقرر أن يستضيفها نادي الوحدة السعودي من 12 حتى 21 يونيو المقبل، وسيتم إعلان الصفقة فور التعاقد الرسمي.

ويغادر مساء اليوم وفد السماوي متجها إلى الدوحة لإقامة معسكر تدريبي هناك 13 يوماً استعداداً لمشاركته في البطولة الآسيوية، برئاسة محمد الصلال، ويتكون الوفد من على موسي إدارياً، والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني د. أحمد فولاذ ومساعده يعقوب الموسوي ومدرب حراس المرمي علي الخضر، واختصاصي العلاج الطبيعي جيسي مادي، إضافة إلى 15 لاعباً.

وسينضم إلى الوفد في الدوحة اللاعبان بشار تقي ومحمود علي اللذان سافرا إلى هناك منذ أيام لقضاء فترة الحجر المؤسسي قبل الانخراط في المعسكر، كما سيلتحق بالوفد غداً السبت المحترفان الإيراني سجاد أستكي والمصري إسلام حسن اللذان وصلا إلى قطر خلال اليومين الماضيين، بينما سيتأخر المحترف الثالث السوري أمين زكار؛ لارتباطه بخوضه المباراة النهائية لكأس أمير قطر ضمن صفوف فريقه الريان غداً السبت، وبعدها سينضم للمعسكر.

محمد عبدالعزيز

back to top