الأبيض يستعد لمواجهة الفيصلي في عمان غداً

لحسم تأهله لثُمن نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

نشر في 26-05-2021
آخر تحديث 26-05-2021 | 00:03
لاعبو الأبيض
لاعبو الأبيض
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته مساء اليوم في الأردن، استعدادا لمواجهة الفيصلي غدا على أرضه "استاد عمان الدولي"، لحسم بطاقة التأهل لثمن نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، عن المجموعة الثالثة التي يتصدرها الفريق الأردني بالعلامة الكاملة 6 نقاط من فوزين على شباب الأمعري، وتشرين السوري، في حين يحتل الأبيض الوصافة برصيد 4 نقاط، بعد تعادله مع تشرين السوري، وفوزه على شباب الأمعري.

ويحتاج الكويت للفوز فقط لضمان بلوغ الدور الثاني وتجنّب حسابات الصعود كأفضل وصيف في المجموعات الثلاث، في حين يدخل الفيصلي المباراة بفرصتين؛ الفوز أو التعادل لضمان الصعود.

واستدعى الجهاز الفني لفريق الكويت بقيادة المدرب الإسباني غونزاليس لاعب المنتخب عبدالعزيز بن ناجي، ليكون مع الأبيض في مهمته الأخيرة بالأردن، لتدعيم خط الدفاع الذي تأثر بإصابة علي حسين بالرباط الصليبي.

وحرص مدرب الأبيض على دراسة الفريق الأردني، الذي يقوده فنيا المدرب السابق للكويت، السوري حسام السيد، من خلال مراجعة مواجهتي الفيصلي أمام الأمعري، وتشرين.

واطمأن الجهاز الطبي إلى حالة اللاعب الفرنسي عبدول سيسوكو، الذي تعرّض لدخول قوي في مواجهة شباب الأمعري، حيث أبدى اللاعب جاهزية للمشاركة في مباراة الغد.

ومن المنتظر أن يدخل الكويت مواجهة الفيصلي بأفضل تشكيلة، لاسيما أن الجهاز الفني كان حريصا على إراحة بعض الأوراق الرابحة لادخار مجهودهم لمباراة الفيصلي، حيث إن المؤشرات كانت ترجّح أن تكون تلك المباراة هي مواجهة الحسم عن المجموعة الثالثة.

أداء تصاعدي

من جانبه، أبدى مدرب فريق الكويت غونزاليس رضاه عن أداء الأبيض الذي وصفه بالتصاعدي في البطولة الآسيوية، مشيرا إلى أنه يتطلع إلى أن يقدّم فريقه الأفضل في مباراة الغد أمام الفيصلي.

وقال، بعد تجاوز الفريق الفلسطيني أمس الأول، إن الأبيض نجح في الخروج بالمفيد امام فريق متحمس، مشيدا بقدرة فريقه في العودة نتيجة اللقاء في آخر 16 دقيقة من عمر المباراة.

وأضاف أن الثقة كبيرة في اللاعبين لتجاوز ضغط المباريات في الموسم الحالي، وحصد بطاقة الصعود للدور الثاني بكأس الاتحاد.

أحمد حامد

back to top