الصحف الإسبانية تراهن على خليفتي زيدان وكومان

نشر في 19-05-2021
آخر تحديث 19-05-2021 | 00:02
غلاف صحيفة «آس» الإسبانية
غلاف صحيفة «آس» الإسبانية
تطرقت الصحافة الإسبانية الصادرة، أمس، إلى من سيخلف زين الدين زيدان ورونالد كومان في ريال مدريد وبرشلونة، رغم عدم تأكيد الناديين بعد رحيلهما.

ووضعت صحيفة "آس" الرياضية صورة ضخمة للإيطالي ماسيميليانو أليغري والإسباني راؤول غونزاليس، وكتبت "أليغري راؤول، القرار الكبير".

وذكرت أن خبرة المدرب الإيطالي (53 عاماً) تضعه المرشح الأوفر لخلافة زيدان، الذي يبدو أن حقبته الثانية مع الفريق الملكي اقتربت نهايتها، مع إمكانية فشله في التتويج بأي لقب هذا الموسم.

وأشادت الصحيفة بما قدمه المدرب في مسيرته مع يوفنتوس، حين قاده للتتويج بلقب السكوديتو ست مرات من قبل إضافة إلى بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

وأكدت أن راؤول (43 عاماً) يستعين بتاريخه كأحد أساطير النادي، إضافة إلى معرفته الجيدة بكيفية إدارة الأمور داخل جدرانه، حيث إنه يقود حاليا فريق ريال مدريد كاستيا، كما أنه قاد فريق الشباب لتتوج بلقب الدوري.

أما صحيفة "سبورت" الكتالونية فاهمت بمستقبل البرشا، وأكدت أن كومان أصبح خارج أسوار النادي أكثر من داخله، وأن تشافي هرنانديز هو المرشح الأوفر لخلافته.

ونشرت الصحيفة صورة لتشافي (41 عاماً) لدى وصوله إلى برشلونة لقضاء عطلته قادما من قطر، حيث يقود هناك نادي السد، وذكرت أنه ربما يتفاوض مع إدارة النادي على تولي مسؤولية البلاوغرانا الموسم المقبل.

وأوضحت أن المدرب الهولندي للفريق، الذي قاده في موسمه الأول للفوز بكأس الملك، بينما خرج البرشا تحت قيادته من ثمن نهائي دوري الأبطال وفشل في التتويج بالليغا، لا يعرف مستقبله مع النادي.

back to top