حياة الفهد: الجمهور يشعر بالملل من التكرار

نشر في 17-05-2021
آخر تحديث 17-05-2021 | 00:03
حياة الفهد مع نجوم مسلسل «مارغريت»
حياة الفهد مع نجوم مسلسل «مارغريت»
ذكرت الفنانة حياة الفهد أنها تلقت عدة عروض لأعمال درامية جديدة، لكنها لا تزال تبحث عن "شيء مختلف وغريب"، مشيرة إلى أن "الجمهور أصبح يشعر بالملل من الموضوعات الاعتيادية والمكررة"، وأضافت أن تركيزها الآن ينصب في البحث عن موضوع مختلف، لم تتم معالجته من قبل في الدراما؛ لأنها "لن تقدم أعمالا مكررة أو عادية".

وحول سبب استعانتها بوجوه شابة وجديدة في أعمالها، قالت: "لابد من تقديم الدعم للشباب الفنانين والمخرجين والمؤلفين؛ كي يتمكنوا من تقديم خطوة كبيرة في المجال الفني، وهم من سيكملون المسيرة فيما بعد".

وعن دورها في مسلسل "مارغريت"، بينت أن اعتقاد الكثيرين بأن العمل مزج بين ثقافتي الشرق والغرب "غير صحيح"، متابعة: "استعنا فقط بجزء من نظامها الإنكليزي، والهدف الأساسي كان التركيز على معتقداتها، بضرورة وجود وريث حتى لا تنتهي".

وسبق أن ردت الفهد على الجدل المثار بشأن تقليدها الملكة البريطانية إليزابيث في مسلسلها "مارغريت"، الذي عرض في رمضان، مؤكدة أنها أخذت منها الشكل العام، وأصبح هناك تشابه في الشكل، موضحة أنها تعشق بريطانيا، والملكة إليزابيث تحديدا.

وأشارت إلى أن الكثيرين يقولون إنها قلدت الملكة إليزابيث، لكنها لم تقلدها، ولكن ربما طولها وشكل جسمها والملابس الأنيقة التي ارتدتها أوجدت تشابها.

back to top