«يد» العنابي جدد الثقة بالمدير الفني مناور دهش

نشر في 13-05-2021
آخر تحديث 13-05-2021 | 00:00
المدير الفني مناور دهش
المدير الفني مناور دهش
جدَّد نادي النصر الثقة في المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي، مناور دهش، في الموسم الجديد.

وأكد دهش، في تصريح لـ"الجريدة"، أنه سيعمل جاهدا لتحقيق طموحات "العنابي" والتأهل للدوري الممتاز في الموسم بعد المقبل، لتعويض الإخفاق في الموسم المنصرم، مشيرا إلى أن ظروف الإيقاف والحظر الجزئي أثرت سلبا على مخرجاته ونتائج "العنابي"، خصوصا في المراحل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى.

مدرب جديد

وكشف دهش عن أن الإدارة الفنية للعبة تدرس حاليا عددا من السير الذاتية لمدربين من شمال إفريقيا (تونس والجزائر)، لاختيار الأفضل منهم، للتعاقد معه لتدريب "العنابي" في الموسم المقبل، مبينا أنه سيجتمع مع إدارة النادي بعد إجازة العيد، لوضع ملامح الخطة التدريبية في الموسم الجديد، والمنتظر أن تبدأ في يوليو المقبل، في حال بداية الموسم الجديد في سبتمبر المقبل، لكن لو تم تغيير موعد بداية الموسم، فإنه سيتحدد موعد جديد لبداية الفترة الإعدادية، لتتماشى جميع المواعيد بشكل يخدم مصلحة "العنابي".

لاعبون جُدد

وقال دهش إن الفريق سيستعيد جهود بعض لاعبيه المميزين، بعد انتهاء إعارتهم في الموسم الماضي، وهما الجناح النشط فيصل القحطاني بعد انتهاء إعارته للعربي، وبدر الرندي الذي انتهى عقده مع برقان، لكن الأخير بلغ 30 عاما، ويحق له الانتقال لأي نادٍ آخر بدون موافقة ناديه، طبقا للائحة انتقال اللاعبين.

وأضاف: "سنعمل جاهدين على تجديد إعارة حمد ماهر من العربي، وعبدالله الدوسري والحارس عبدالله الفضلي من الشباب، ومحمد الشهاب من الكويت، بعد ظهورهم بمستوى جيد في الموسم المنصرم".

وبيَّن دهش أن الفريق سيشهد انضمام عدد من لاعبي فئة الشباب، وسيكونون دعما كبيرا للفريق، بجانب عقد بعض الصفقات الجديدة، حتى يكون الفريق جاهزا للمنافسة بشكل جيد في الموسم المقبل.

محمد عبدالعزيز

back to top