صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4759

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عبدالله الحائري : نركز على مبارياتنا ولا ننظر لنتائج المنافسين

قال إداري العربي عبدالله الحائري، إن "الأخضر" حقق انتصارا مستحقا على الفحيحيل، بعد أداء مميز كان خلاله التركيز عاليا من اللاعبين، فسهلوا مهمتهم بالشوط الأول.

وعن تأجيل حسم اللقب خلال هذه الجولة، شدد على أن ذلك لا يشكّل أي مشكلة للعربي، خصوصا أنه لا ينظر إلى نتائج المنافسين، ويضع كل تركيزه على مبارياته فقط.

وذكر الحائري، في تصريحات إعلامية بعد المباراة: "حققنا انتصارا جديدا مستحقا، يجب طي صفحته حاليا، والاستعداد بكل قوة للمباراة المقبلة أمام الساحل، سعيا لتحقيق الفوز وحسم اللقب".

من جانبه، أرجع مدرب الفحيحيل ظاهر العدواني خسارة فريقه إلى ضغط المباريات، ومن ثم إرهاق اللاعبين، وهو ما مكَّن الخصم من السيطرة على مجريات المباراة.


وقال: "بدأنا المباراة بشكل جيد في نصف الشوط الأول، وكانت الخطورة متبادلة مع العربي، لكن بعد ذلك عانينا على مستوى المجهود البدني، ما منح (الأخضر) الأفضلية الميدانية".

وتابع العدواني: "لعبنا خلال الجولات الأخيرة مباريات قوية تباعا، وعلى مستوى تنافسي عالٍ أمام النصر والكويت والسالمية وكاظمة، وأخيرا العربي، وهو ما أرهق الفريق بشكل واضح".

وأضاف: "الفحيحيل يملك مصيره بيده، سعيا لضمان البقاء في الدوري الممتاز، لاسيما أننا سنلعب في الجولتين القادمتين أمام الشباب والساحل، وهما منافسينا المباشرين، وأثق في قدرات اللاعبين على حسم الموقف".

عبدالرحمن فوزان