صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4756

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

جمعية الهلال الأحمر تتبرع بسيارة إسعاف لنظيرتها الفلسطينية

مها البرجس: ندعم صمود الأشقاء بالقدس ضد اعتداءات الكيان الصهيوني

  • 11-05-2021

أعلنت جمعية الهلال الأحمر، أمس الأول، تبرعها بسيارة إسعاف مجهزة بالكامل مع معقمات ومواد وقائية واحترازية من وباء "كوفيد-19" لمصلحة جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية.

وقالت الأمينة العامة في الجمعية مها البرجس لـ"كونا"، إن "الهلال الأحمر" لم تتوانَ في تقديم يد العون والدعم للأشقاء في القدس الشريف، مؤكدة أن دعم الجمعية للأشقاء الفلسطينيين لم يتوقف على كل الصعد الإنسانية والإغاثية.

ولفتت البرجس إلى أن الجمعية تبذل كل ما تملكه من جهد وإمكانات في سبيل دعم الأشقاء بالقدس الشريف، في إطار حرصها على دعم كل الجهود الرامية لتخفيف معاناتهم.


وأوضحت أن الجمعية في تواصل مستمر مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية، للاطلاع على الاحتياجات الأساسية لتوفيرها بشكل عاجل للأشقاء في القدس، لدعم صمودهم ضد اعتداءات الكيان الصهيوني.

وذكرت أن الكويت، من خلال جمعية الهلال الأحمر، تؤكد وتبرهن أنها بجانب الشعب الفلسطيني لتعزيز صموده وبقائه على أرضه، إلى جانب رعاية الفقراء والمساكين، وتقديم المساعدات لمن يستحق في جميع المدن الفلسطينية.

وبينت أن الجمعية كانت ومازالت في مقدمة جمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر في مجال تقديم المساعدات للشعب الفلسطيني، مؤكدة وقوف الكويت باستمرار إلى جانب دعم الشعب الفلسطيني على كل المستويات وفي جميع المحافل الدولية.

وأعربت البرجس عن استعداد الجمعية للتعاون والتنسيق البنَّاء مع المنظمات الإنسانية والمجتمعية في فلسطين، وتقديم كل أوجه الدعم للأشقاء هناك، داعية القطاع الخاص ورجال الأعمال إلى تقديم كل الدعم المادي لأبناء الشعب الفلسطيني، لدعم صمودهم في مواجهة الاحتلال الصهيوني.