صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4756

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك الكويت الوطني يطلق خدمة المساعدة الشخصية «الكونسيرج» للأعمال

  • 11-05-2021

يحرص بنك الكويت الوطني على توفر العديد من الخدمات والحلول التي تدعم رواد الأعمال، وتساعد في تطوير أعمالهم.

وفي هذا الإطار، يُطلق "الوطني" خدمة المساعدة الشخصية "الكونسيرج" للأعمال، والمخصصة لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال بلس، من أجل تلبية احتياجاتهم بسرعة وسهولة في أي وقت، بالتعاون مع بيكوك كونسيرج.

وتوفر خدمة المساعدة الشخصية "الكونسيرج" للأعمال، التي يطلقها "الوطني" لأول مرة في الكويت، العديد من الخدمات، وفي مقدمتها خدمات المراسل للأعمال، والتي تشمل: التجديد والتقديم للمستندات الحكومية، المساعدة في الحصول على التأشيرة، توصيل المستلزمات الخاصة، تجديد البطاقة المدنية وجواز السفر ورخصة القيادة، صيانة السيارة، خدمة المساعدة على الطريق، وتسليم تأمين السيارة والسفر.

كما تشمل أيضاً تقديم خدمات: تجهيزات الأعمال والاستشارات الخاصة، تجهيزات مركز اتصالات الأعمال، التنقلات من وإلى المطار وخدمة الليموزين، وخدمة الاستقبال والمساعدة في الكويت.


وبهذه المناسبة، قال نائب مدير الخدمات المصرفية للأعمال في "الوطني" فيصل الفليج: "يأتي إطلاق الخدمة الجديدة في إطار سعينا إلى تطوير ما نقدمه من حلول لرواد الأعمال، بما يساهم في إثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها، وترسيخ الشراكة التي تجمعنا".

وأضاف الفليج: "نعتز بدورنا في دعم عملاء الخدمات المصرفية للأعمال، والتي تربطنا بهم شراكة نحرص على أن تتطور في ظل إيماننا بالدور الحيوي لأعمالهم في تحقيق التنمية المستدامة للاقتصاد الوطني".

وأكد تمتع "الوطني" بإمكانات هائلة تمكن عملاء الخدمات المصرفية للأعمال من تطوير أعمالهم، وخاصة في ظل تفوق البنك في تقديم الخدمات الرقمية وحلول الدفع المتطورة، إضافة إلى تلبية احتياجاتهم بسرعة وسهولة.

وتوفر الخدمات المصرفية للأعمال بلس باقة من الخدمات المتنوعة التي تشمل: تخصيص مدير علاقات عملاء من أصحاب الخبرة لإنهاء جميع المعاملات المصرفية، الإعفاء من رسوم الخدمات المصرفية، الوصول إلى شبكة فروع الوطني المنتشرة حول العالم.