صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4758

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

خالد المظفر : من المستحيل الإساءة إلى طارق العلي

  • 10-05-2021

رد الفنان خالد المظفر على اتهام البعض له بالإساءة للفنان طارق العلي، خلال مسرحية "ليلة زفتة"، مؤكدا أنه من المستحيل أن يوجه إساءة لطارق العلي أو يقدم صورة سيئة عن هذا الفنان الكبير، موضحا أن المشهد كان كوميديا، وعادة ما يتميز الفنانون الكوميديون بالروح الرياضية مع بعضهم.

وقال الممثل الشاب، في مقابلة تلفزيونية، إنه بعد ثاني عرض مسرحي اتصل بطارق العلي، وقال له إن هناك مشهدا يتحدث عنه، وشرح له ما يدور حوله حوار المشهد بالتفصيل، فقال له "توكل على الله" ولم يغضب، وقابله بعدها الفنان حسن البلام، وتحدث معه عن المشهد ذاته فلم يبد أي انزعاج مطلقا.


وشدد على أن المشهد كان كوميديا، والجمهور ضحك عليه بشدة، ولو كانت هناك أي إساءة بالمشهد لم يكن سيتفاعل معه الجمهور، لأن طارق العلي له مكانة خاصة عند الجمهور الكويتي، ولن يسمحوا بالتقليل من قدره.

وحول دخول عدد من الفنانين الشباب عالم الإنتاج مبكرا، أكد أن الساحة مفتوحة للكل، والشباب يريدون تقديم أفكار جديدة، وحتى يستطيعوا تقديمها كما يحبون يجب أن يقدموا على الإنتاج بأنفسهم؛ فلا يمكن تقديم فكرك بالكامل دون أن تكون قائد المجموعة، مضيفا أنه كان سيقدم عملا فنيا جديدا مع شجون الهاجري لكن تم تأجيله، ويتمنى أن يستطيع تقديمه مستقبلا لأنه سيكون خلطة جديدة ومختلفة مع نجمة متميزة مثلها، ترفع من قيمة أي عمل.