تكلفة «عزلة» طليقة غيتس 132 ألف دولار يومياً

نشر في 09-05-2021
آخر تحديث 09-05-2021 | 00:04
الملياردير الأميركي بيل غيتس وطليقته ميليندا
الملياردير الأميركي بيل غيتس وطليقته ميليندا
استأجرت ميليندا (طليقة الملياردير الأميركي بيل غيتس) جزيرة خاصة نائية للهرب من عدسات الصحافيين وأسئلتهم، بعد إعلان طلاقها الاثنين الماضي الذي بات يتصدر عناوين الأخبار.

وذكرت صحيفة إندبندنت البريطانية، في خبرها الذي نقله موقع روسيا اليوم، الليلة قبل الماضية، أن ميليندا استأجرت الجزيرة، بكلفة بلغت 132 ألف دولار في الليلة الواحدة، واصطحبت معها في رحلتها أبناءها الثلاثة وشركاءهم، بعيداً عن مطاردة وسائل الإعلام لها.

وتبلغ مساحة الجزيرة 80 فداناً، وتوفر للضيوف 25 جناحاً ومنزلاً ريفياً رائعاً يمكن الوصول إليها في رحلة تستغرق خمس دقائق بالقارب من غرينادا.

وكانت ميليندا وطليقها بيل غيتس قد أعلنا انفصالهما بعد زواج دام 27 عاماً.

وأسس الزوجان منظمتهما الخيرية، (مؤسسة بيل وميليندا غيتس)، عام 2000. ومنذ ذلك الحين، أنفقت المؤسسة 53.8 مليار دولار على مجموعة واسعة من المبادرات المتعلقة بالصحة العالمية، والتخفيف من حدة الفقر وغيرها من القضايا، وفقاً لموقع المنظمة.

وأضاف الطليقان في بيان: "قمنا بتربية ثلاثة أولاد رائعين، وبنينا مؤسسة تعمل في جميع أنحاء العالم لتمكين جميع الناس من أن يعيشوا حياة صحية ومنتجة».

وتابعا: «نواصل مشاركة الإيمان بهذه المهمة، وسنواصل عملنا معاً في المؤسسة، لكننا لم نعد نعتقد أنه يمكننا النمو معاً كزوجين في هذه المرحلة التالية من حياتنا».

back to top