شركة Ooredoo للاتصالات تدعم مشاريع «النجاة الخيرية» في العشر الأواخر

نشر في 09-05-2021
آخر تحديث 09-05-2021 | 00:00
رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية عمر الثويني - مدير أول إدارة العلاقات العامة والاتصالات الداخلية والرعايات والمسؤولية الاجتماعية لدى Ooredoo فاطمة دشتي
رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية عمر الثويني - مدير أول إدارة العلاقات العامة والاتصالات الداخلية والرعايات والمسؤولية الاجتماعية لدى Ooredoo فاطمة دشتي
استمراراً لجهودها الإنسانية الحثيثة التي تبذلها خلال شهر رمضان، أعلنت شركة Ooredoo للاتصالات، دعم مشاريع جمعية النجاة الخيرية التي تطرحها على المحسنين في العشر الأواخر من الشهر الفضيل.

وقالت مدير أول إدارة العلاقات العامة والاتصالات الداخلية والرعايات والمسؤولية الاجتماعية لدى Ooredoo، فاطمة دشتي: "تمتاز (النجاة) بالتنوع في مشاريعها الإنسانية التي تطرحها، والتي تخدم شريحة كبيرة من المستفيدين داخل الكويت وخارجها، ما يحقق بدوره رؤية Ooredoo في نشر رسالة العمل الخيري، وتعزيز ثقافة العطاء والبذل لدى أطياف المجتمع، وترسخ دورها الرائد تجاه المسؤولية المجتمعية، والذي بدوره ينعكس على توفير الحياة الكريمة لآلاف الأسر المتعففة".

من ناحيته، بيَّن رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بـ«النجاة"، عمر الثويني، أن "الجمعية تكثف حملاتها الخيرية في العشر الأواخر"، موضحاً أن أولى هذه الحملات تم طرحها ليلة 21 رمضان، وهي "علمني الإسلام"، والتي تهدف إلى تعليم 4000 مهتدٍ ومهتدية داخل الكويت مبادئ الإسلام واللغة العربية والعلوم الشرعية، وغيرها من العلوم التي تهم المسلم الجديد.

وأضاف الثويني: "كذلك طرحت (النجاة) على أهل الخير الثلاثاء الماضي- ليلة 23 رمضان (قرية الكويت الإنسانية بتشاد) تحت شعار (أجرك لا ينقطع)، حيث نطمح من خلالها إلى إنشاء قرية متكاملة الأركان تضم جميع المرافق الأساسية، وتوفر الحياة الكريمة للمستفيدين. ونقيم بالقرية مشاريع إنتاجية تحول الأسر المتعففة من السؤال والاحتياج إلى ميدان العطاء والإنتاج".

وتابع: "الخميس المقبل - ليلة 25 رمضان، كانت هناك حملة كبرى خاصة برعاية وكفالة الأيتام تحت شعار (رعايتهم لك أجر ولهم حياة)، وتستمر 3 أيام، حيث تبلغ قيمة كفالة اليتيم الشهرية 15 ديناراً، ونسعى لكفالة 350 يتيما في شتى الدول الفقيرة، وتقديم الرعاية الكاملة لهم".

وأضاف الثويني: "يوم الاثنين- ليلة 29 رمضان، نقدم للمحسنين حملة (علاجهم لك أجر ولهم حياة)، والتي نطمح من خلالها إلى تركيب الأطراف الصناعية لضحايا الحروب والحوادث من الأطفال الصغار والشباب وغيرهم من شتى الشرائح المستفيدة. كما نسعى من خلال هذا المشروع الإنساني إلى تغير واقع حياتهم للأفضل وتحويلهم من أشخاص يحتاجون إلى مساندة ومساعدة من الأخرين باستمرار إلى أشخاص فاعلين وقادرين على الاعتماد على أنفسهم".

وأوضح أن "النجاة" تطرح عبر موقعها الإلكتروني مشروع "7 سنابل تقبل الزكاة"، و«يمتاز هذا المشروع النوعي، بأنه من خلال تبرع واحد يكون المتبرع ساهم معنا في 7 مشاريع خيرية متنوعة تجوز فيها الزكاة، فيكون بذلك مساهماً في الكثير من أبواب الخير، من خلال تبرع واحد فقط".

وتقدم الثويني بالشكر لشركة Ooredoo، مثمناً تعاونها ودعمها اللامحدود لمشاريع وحملات وأنشطة "النجاة"، مؤكداً أن هذه الشراكة المميزة تساهم بشكل فعال في تحسين واقع حياة الآلاف من الأسر المتعففة داخل الكويت وخارجها.

back to top