العائلة المالكة البريطانية تهنيء آرتشي ابن الأمير هاري في عيد ميلاده

ترتيبه السابع في ولاية العرش

نشر في 06-05-2021 | 12:38
آخر تحديث 06-05-2021 | 12:38
آرتشي ابن الأمير هاري وزوجته ميغان
آرتشي ابن الأمير هاري وزوجته ميغان
أرسل أفراد العائلة المالكة البريطانية رسائل تهنئة لآرتشي ابن الأمير هاري وزوجته ميغان، اللذين أصبحا محور واحدة من أكبر الأزمات التي تواجهها العائلة منذ عقود هذا العام، بمناسبة عيد ميلاده الثاني اليوم الخميس.

وولد آرتشي ماونتباتن-وندسور، وترتيبه السابع في ولاية العرش، في مستشفى بورتلاند في لندن في مايو 2019 ويعيش الآن مع والديه في لوس انجليس بعدما غادرا بريطانيا وتخليا عن واجباتهما الملكية في العام الماضي.

وذكرت رسالة نُشرت على حساب الملكة إليزابيث على تويتر «نتمنى لآرتشي ماونتباتن-وندسور احتفالاً سعيداً بعيد ميلاده الثاني اليوم»، كما تلقى الأمير الصغير أمنيات طيبة من جده الأمير تشارلز ولي العهد وعمه الأمير وليام وزوجته كيت.

وأصبح آرتشي نقطة محورية في تدهور العلاقة بين هاري وجدته الملكة إليزابيث «95 عاماً» وبقية أفراد العائلة بعد تخليه وزوجته عن واجباتهما الملكية.

وخلال مقابلة مع المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري في مارس قالت ميغان إن أحد أفراد العائلة تساءل عن مدى سمرة بشرة آرتشي قبل مولده.

وفي سياق آخر قالت ميغان، الحبلى في طفلها الثاني، يوم الثلاثاء إن آرتشي وهاري كانا مصدر إلهام لكتاب أطفال جديد كتبته وسينشر الشهر المقبل.

back to top