شركة Ooredoo للاتصالات تعزز شراكتها مع Fortinet

نشر في 06-05-2021
آخر تحديث 06-05-2021 | 00:00
مديرة التسويق الاستراتيجي وتخطيط الأعمال – قطاع الشركات Ooredoo الكويت، زينب الشمري
مديرة التسويق الاستراتيجي وتخطيط الأعمال – قطاع الشركات Ooredoo الكويت، زينب الشمري
على مدى سنوات، قامت شركة Ooredoo للاتصالات، ببناء شراكة مبنية على الثقة التامة مع Fortinet، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن السيبراني، بهدف مساعدة الشركات على حماية بياناتها من التهديدات الأمنية الناشئة. ونتيجة لهذه العلاقة الوثيقة، عززت Ooredoo Business، الشريك التكنولوجي الموثوق لحلول الأعمال و Fortinet تعاونهما ليشمل توظيف التكنولوجيا ودمجها وتحسينها بطريقة أكثر فعالية ستحقق لهم فوائد كبيرة.

وتم تصنيف Ooredoo الكويت على أنها "خبير Fortinet"، وهي أعلى فئة ومستوى يمكن أن يحققها أي من شركاء Fortinet، في برنامج Fortinet Network Security Expert (NSE) والذي هو عبارة عن برنامج تدريب من ثمانية مستويات تم تصميمه لتزويد المهنيين التقنيين المهتمين بالتحقق المستقل من مهاراتهم وخبراتهم في أمن الشبكات.

وأثبت خبراء حلول أمن الشبكات لدى Ooredoo الكويت تفوقهم وقدرتهم على إدخال إيرادات جديدة عالية للشركة، ووقف التهديدات السيبرانية المعقدة ومنع فقدان البيانات الحساسة للشركات، بالإضافة إلى تقديم مجموعة كاملة من حلول Fortinet للأمن السيبراني. وبصفتها "Fortinet Expert Integrator and MSSP"، تمتلك شركة Ooredoo الكويت الآن القدرة على تحويل الشبكة إلى بنية تحتية آمنة مصممة لتحقيق الأداء الأمثل والتحكم.

ويقلل شركاء Fortinet MSSP من المخاطر وتأثير الهجمات السيبرانية من خلال توفير خدمات الأمن المدارة على نطاق واسع لحماية بيانات الشركة والبنية التحتية والمستخدمين بغض النظر عن زمان ومكان تواجدهم وكيفية وصولهم إلى أصول تكنولوجيا المعلومات.

وقالت مديرة التسويق الاستراتيجي وتخطيط الأعمال – قطاع الشركات، Ooredoo الكويت، زينب الشمري: "يسلط هذا المستوى من الشراكة الضوء على قدرة Ooredoo الكويت على تقديم خدمات وحلول فعالة وعالية الجودة لقطاعات الأعمال لتلبية الاحتياجات التكنولوجية المتغيرة باستمرار، فضلاً عن خبرتنا في عروض منتجات Fortinet. كما تعزز شراكتنا مع Fortinet رؤيتنا الاستراتيجية لتنفيذ أفضل الحلول الأمنية لمواجهة التهديدات والتحديات الأمنية المتزايدة التي تضمن حماية الشركات بشكل أفضل".

وتوفر Ooredoo و Fortinet حماية متقدمة متعددة الطبقات لتأمين البنية التحتية للعملاء من الشركات وبياناتهم وتطبيقاتهم. وتتيح حلول Fortinet الأمنية لعملاء Ooredoo الفرصة الأمثل لتقليل المخاطر في الشبكات الديناميكية. ومن خلال الرؤية المشتركة والكاملة والأتمتة من خلال الحماية من التهديدات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، يمكن لشركة Ooredoo تأمين البنية التحتية لعملائها وتطبيقات الويب بسهولة.

back to top