الشيخ حمد الجابر لمنتسبي الجيش: واصلوا العطاء والتدريب لتحقيق الإنجازات

كرّم الفائزين بالبطولة الرمضانية العسكرية الأولى

نشر في 06-05-2021
آخر تحديث 06-05-2021 | 00:00
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر متوسطاً القادة العسكريين والفائزين بالبطولة العسكرية
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر متوسطاً القادة العسكريين والفائزين بالبطولة العسكرية
دعا نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر، إلى مواصلة البذل والعطاء والتدريب المتواصل، لتحقيق المزيد من النتائج المتميزة، والتي تعكس بدورها حجم ما يتمتع به منتسبو الجيش الكويتي من كفاءة وقدرات.

جاء ذلك خلال رعاية الجابر وحضوره اختتام منافسات الرماية والفروسية ضمن البطولة الرمضانية العسكرية الأولى، والتي نظمها الاتحاد الرياضي العسكري، في ميادين الرماية والفروسية العسكريين في منطقة صبحان.

واستُهلت فعاليات ختام بطولة الرماية بتقديم شرح للوزير عن الدور الذي يتبناه الاتحاد الرياضي العسكري في سبيل توعية منتسبي الجيش الكويتي بأهمية الرياضة، وأثرها في حياتهم العسكرية، وما تسهم به من رفعٍ لمعدل اللياقة البدنية، والصحة العامة، كما تم تقديم نبذةٍ عن مراحل البطولة، وما تخللها من منافسات بين المشاركين، تعكس ما يتمتعون به من مهارات، أسهمت في وصولهم لمثل هذا المستوى من الدقة والاحترافية.

بعد ذلك، أقيمت منافسات مسابقة فردي رماية المسدس للضباط وضباط الصف والأفراد، والذي قدم من خلاله المشاركون مستوياتٍ متميزة نالت استحسان الحضور، وفي ختام المسابقة كرم الجابر الفائزين.

مسابقة القفز

وتوجه الجابر إلى ميدان الفروسية، لحضور ختام مسابقة القفز، حيث أقيمت مراسم استقبال رسمية شارك فيها فرسان الجيش الكويتي، واستمع لدى وصوله إلى شرح مفصل تم من خلاله تقديم نبذة تاريخية عن ميدان الفروسية العسكري، والبطولات التي حققها فرسان الجيش، وذلك من خلال مشاركاتهم العديدة في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

بعد ذلك، أقيمت منافسات مسابقة قفز الحواجز، والتي أظهر من خلالها فرسان الجيش الكويتي مستوياتٍ متميزة نالت استحسان الحضور، وفي ختام المسابقة كرم نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الفائزين، مشيداً بما شاهده منهم من أداء رائع، يعكس ما يمتلكونه من خبرات ومهارات فنية عالية، كما حثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء، والارتقاء بمستوى الأداء في مختلف البطولات، لتحقيق الإنجازات والتمثيل اللائق والمشرف للرياضة العسكرية.

دعم الرياضيين العسكريين

بدوره، عبر مدير الاتحاد الرياضي العسكري العقيد الركن خليل الكندري، عن شكره وتقديره والرياضيين العسكريين، لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، على رعايته الكريمة لحفل ختام منافسات الرماية والفروسية، واهتمامه وحرصه الدائمين على دعم أبنائه الرياضيين العسكريين، وتشجيعهم ودفعهم إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف المسابقات الرياضية.

حضر فعاليات ختام البطولة رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الصباح، ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن فهد الناصر، وعدد من كبار قادة الجيش.

محمد الشرهان

back to top