صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4732

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

توقف تصوير دراما العصابات 6 Peaky Blinders بسبب «كورونا»

نزيف من الخسائر جراء التأخير يقدر بمليون جنيه إسترليني

  • 05-05-2021

شهد لوكيشن تصوير الموسم السادس من سلسلة دراما العصابات Peaky Blinders الكثير من التخبط خلال الفترة الأخيرة، بعد توقف التصوير؛ بسبب تجاهل القائمين على العمل نتيجة بعض التقارير الطبية لطاقم العمل التي أجريت للحد من تفشي فيروس كورونا.

وكشفت تقارير فنية عن توقف تصوير مسلسل Peaky Blinders؛ بسبب نتائج فيروس كورونا دون الإعلان عن حجم وعدد الإصابات بين طاقم التصوير، مما أثار الشكوك بين الكثيرين؛ بسبب عدم إعلان الحقائق كاملة، مما أجبر بعض أفراد الطاقم على المكوث في منازلهم لحين الإعلان عن عودة التصوير.

ويتسبب وقف تصوير الموسم الجديد من المسلسل في نزيف من الخسائر، حيث رصدت التقارير أن تكلفة التأخير في التصوير تصل إلى حوالي مليون جنيه إسترليني، تتحملها قناة BBC ONE المنتجة للسلسلة.

وظهر النجم العالمي كيليان مورفي، صاحب شخصية تومي شيلبي في مسلسل العصابات الشهير Peaky Blinders، في كامل أناقته في كواليس تصوير الموسم السادس والأخير من المسلسل، التي يقوم بتصويرها في شوارع مدينة ليفربول الإنكليزية.

وظهر شيلبي في مقطع الفيديو المسرب من وراء كواليس تصوير المسلسل في شوارع المملكة المتحدة، وهو لا يرتدي الكمامة الطبية، بينما تظهر عليه علامات الحزن لوفاة النجمة العالمية هيلين ماكروري، صاحبة شخصية بولي جراي، التي شاركته في بطولة المسلسل على مدار المواسم الخمسة السابقة.


وعلى الرغم من وفاتها منذ عدة أيام بعد صراع مع مرض السرطان فإن القائمين على مسلسل Peaky Blinders أصروا على تواجد ماكروري في كواليس تصوير الموسم السادس والأخير من المسلسل، الذي يتم تصويره حالياً، وهو ما ظهر في الصورة التي نشرها الحساب الرسمي لسلسلة دراما العصابات.

من جانبه، تعرض بطل العمل كيليان مورفي لوعكة صحية، وهو ما ظهر في الصور التي التقطها المصورون له في كواليس تصوير الموسم الجديد، والتي ظهر فيها وهو يتقيأ أمام محكمة Bolton Magistrates، مما أثار الكثير من التساؤلات.

ووفقا لتقرير فني، فإن النجم صاحب الـ44 عاما، يعيش فترة صعبة، بعد ظهوره في حالة سيئة أثناء تقيؤه في الشارع، وهو ما يشير إلى تعرضه لوعكة طبية، وبالرغم من ذلك واصل عملية التصوير.

ورصدت الصور مورفي بجوار النجمة العالمية ناتاشا أوكيف، التي تشاركه بطولة العمل، وهو يرتدي صدريته الداكنة الشهيرة وقميصه الأبيض المتناسق ورابطة العنق الحمراء، والمعطف الأسود الشهير، مع قبعته الرمادية الشهيرة، بينما ارتدت ناتاشا التي تلعب دور "ليزي"، معطفا باللون البنفسجي مع فستان باللون الأسود.

ومن المقرر أن تبدأ أحداث الموسم الجديد من السلسلة من حيث توقفت بالموسم الخامس في 7 ديسمبر 1929، في صباح اليوم التالي للحشد الذي قاده أوزوالد موسلي، ومحاولة شيلبي اغتياله والتي انتهت بالفشل.