«التطوير المهني» بـ «GUST» يطلق برنامج التدريب المتكامل في التأمين

14 دورة تدريبية شارك فيها 21 متدرباً

نشر في 04-05-2021 | 11:28
آخر تحديث 04-05-2021 | 11:28
جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا
جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا
أعلن مركز التطوير المهني والتعليم المستمر «PACE» في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، عن إطلاقه لبرنامج التدريب المتكامل في التأمين، بالتعاون مع الاتحاد الكويتي للتأمين، وذلك بهدف تعزيز مستوى الوعي التأميني في البلاد.

وذكر المركز في بيان صحافي، أن «برنامج التدريب المتكامل في التأمين يمثل جزءاً من مهام PACE لجلب أفضل الدورات التدريبية للتعليم المستمر وتطوير المهنيين الموجهة لمجتمع الجامعة وللعموم».

وأشار المركز إلى البرنامج الموجه يشمل لحديثي التخرج المهتمين بالانخراط في صناعة التأمين والموظفين الجدد في شركات التأمين، 14 دورة تدريبية شارك فيها 21 متدرباً، وركّزت على إدارة مخاطر التأمين وإعادة التأمين.

ولفت المركز إلى أن «البرنامج قدم عدد من الخبراء العاملين في الصناعة، وذلك لضمان حصول المتدربين على أعلى استفادة من حيث تعلم أحدث المواضيع والممارسات في مجال التأمين، مع تغطيته لعدد من المواضيع ذات الأهمية المتزايدة، مثل إعادة التأمين وإدارة المطالبات وتأمين السيارات والتأمين الصحي، والتأمين البحري والتأمين ضد الحريق وغيرها من المواضيع ذات الصلة».

من جانبه، أوضح نائب رئيس الجامعة لشؤون التطوير المهني وخدمات المجتمع بالوكالة، د. أحمد الدرباس، «أن التعاون مع الاتحاد الكويتي للتأمين من شأنه أن يساهم في مساعدة PACE في استقطاب أفضل البرامج التدريبية للمهنيين في الكويت، وتقديم فرص متنوعة وواسعة لمجتمع الجامعة»، آملاً بأن يكون هذا التعاون أساساً لعلاقة أقوى مع الاتحاد خلال السنوات المقبلة، متقدماً في الوقت عينه بجزيل الشكر لرئيس مجلس إدارة الاتحاد، خالد الحسن، والأمين العام عادل الرميح.

back to top