خاص

فنيس العجمي لـ الجريدة•: تدريب حراس «التطبيقي» استعداداً لعودة الدراسة

نشر في 02-05-2021
آخر تحديث 02-05-2021 | 00:03
 مدير إدارة الأمن والسلامة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. فنيس العجمي
مدير إدارة الأمن والسلامة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. فنيس العجمي
أكد مدير إدارة الأمن والسلامة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. فنيس العجمي عدم وجود أي تأخير في صرف رواتب موظفي حراس الأمن والسلامة بـالهيئة، مشيرا الى ان الادارة حريصة على حفظ حقوق جميع العاملين لديها.

وقال العجمي، في تصريح لـ"الجريدة"، إن "التطبيقي" ملتزمة بشكل منتظم بعملية صرف المستحقات الشهرية مع عقود الشركات التي تزود الهيئة بحراس الامن"، مطمئنا بأن الأوضاع تسير بشكل منتظم دون اية عوائق تذكر وبشكل طبيعي، وحراس الأمن يؤدون عملهم على أكمل وجه.

وأعلن عن تدريب وتجهيز رجال الامن للعودة التدريجية للدراسة التقليدية في حال عودة الطلبة للدراسة في مختلف مواقع الحرم الدراسي، فضلا عن العمل على توعية الطلبة وتوجيههم للتباعد والابتعاد عن التجمعات الطلابية والالتزام بالارشادات الصحية.

وأوضح أن ادارة الامن والسلامة تتعاون مع مختلف الادارات والكليات لتوفير جميع المستلزمات الوقائية والمعقمات والكمامات خلال فترة العودة التدريجية، مع الاستعداد لتنظيم حركة دخول السيارات في المعاهد والكليات وآلية دخول الطلبة الى مواقع القاعات الدراسية.

وأضاف العجمي: "رغم أن أعداد الطلبة المقيدين بـالهيئة تجاوزوا أكثر من 55 ألف طالب وطالبة، فإنه يقع على عاتق إدارة الامن والسلامة جهد كبير من خلال تضافر الجهود وتحديد خطة العودة التدريجية بشكل ينظم العملية التعليمية ويحمي الطاقم الاكاديمي والدارسين والاداريين من انتشار الوباء وتطبيق جميع الاحترازات الصحية".

أحمد الشمري

back to top