«الأشغال»: فرش مليوني متر مربع من الأسفلت منذ فرض الحظر

نشر في 26-04-2021 | 12:25
آخر تحديث 26-04-2021 | 12:25
جانب من أعمال الفرش
جانب من أعمال الفرش
أعلنت وزارة الأشغال العامة اليوم الاثنين فرش حوالي مليوني متر مربع من الإسفلت منذ فرض الحظر في البلاد بما يعادل 284 كيلومتراً طولياً.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة عبدالله العجمي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» أنه تم وضع خطة لمعالجة الطرق الرئيسية والداخلية في محافظات الكويت وذلك بعد اعتماد الخلطة الأسفلتية الجديدة المحسنة في أبريل 2019.

وأوضح العجمي أنه تم استغلال جميع فترات الحظر الذي تم تطبيقه ضمن الإجراءات الاحترازية التي طبقت في البلاد، مضيفاً أنه تم تنفيذ أعمال إصلاح الطرق والشوارع على عقود الصيانة الجارية ولم يتم رصد أي ملاحظات في أي من المناطق والطرق التي تم رصفها باستخدام الخلطة الأسفلتية المحسنة بها والتي تم اعتمادها في أبريل 2019.

ودعا الجميع إلى التعاون مع فرق الطوارئ والصيانة من أجل انجاز مهامها في سبيل تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق، مؤكداً حرص الوزارة الكامل على الاستجابة الفورية لكل شكاوى المواطنين والمقيمين على مدار الساعة من خلال البلاغات الهاتفية المباشرة على الخط الساخن «150» أو عبر رقم «واتس آب» الخاص بطوارئ الأشغال «93333150» أو عبر التطبيق الإلكتروني لوزارة الأشغال على الأجهزة الذكية.

back to top