صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4730

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

السنوسي الهادي يقود العربي لتخطي كاظمة... والشباب يهزم السالمية

في الجولة الـ 11 للدوري الممتاز

ضمن الجولة الحادية عشرة لدوري stc الممتاز، فاز العربي على كاظمة 3-2، والشباب على السالمية 2-1.

اقتنص العربي 3 نقاط غالية بفوزه على كاظمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري stc الممتاز لكرة القدم، كما فاز الشباب على السالمية بهدفين لهدف.

بهذه النتائج، واصل الأخضر تربعه على قمة صدارة الدوري منفردا، بعد ان رفع رصيده إلى 29 نقطة، بينما توقف رصيد البرتقالي عند 18 نقطة، محتلا المركز الرابع.

وارتفع رصيد الشباب إلى 11 نقطة ارتقى بهم إلى المركز السابع، في حين تجمد رصيد السالمية عند 12 نقطة، ومازال في المركز السادس.

متعة وإثارة

حفل الشوط الأول للقاء العربي وكاظمة بالمتعة والاثارة والندية، وكان سجالا بين الفريقين، تبادلا خلاله الهجمات إلى أن أحرز محترف البرتقالي هاميلتون هدف السبق في الدقيقة 18، بعد ان سدد بندر بورسلي كرة قوية تصدى لها حارس مرمى العربي سليمان عبدالغفور، لترتد الكرة إلى أكرم الزوي الذي مرر عرضية لم يجد هاميلتون صعوبة في إيداعها داخل الشباك.

بعد الهدف هاجم العربي بلا هوادة، وكانت أبرز هجماته تسديدة لمحترفه السنوسي الهادي في الدقيقة 27 تصدى لها ببراعة حارس مرمى كاظمة يوسف الكندري.

وفي الدقيقة 33 مرر محمد فريح عرضية انقض عليها السنوسي الهادي وحولها داخل الشباك بخطأ لا يغتفر لمدافعي كاظمة والكندري، لينتهي الشوط الأول بعد جولة من تبادل الهجمات بالتعادل 1-1.


واستمرت المتعة والإثارة في الشوط الثاني، ونجح السنوسي الهادي في وضع العربي في المقدمة، حينما وصلت إليه الكرة ليلمح الكندري متقدما خارج مرماه ويلعب الكرة "لوب" من أقصى الناحية اليمنى محرزا هدفه الشخصي الثاني، وهو الذي يعد أحد أروع أهداف الموسم الجاري.

واستعاد كاظمة زمام الأمور وهاجم مجددا، حتى ادرك له هاميلتون التعادل في الدقيقة 65، بعد ان حول ركنية نفذها هاريسون برأسه على يسار عبدالغفور محرزا هدفه الشخصي الثاني أيضا.

بعد الهدف سدد لاعب العربي علي خلف كرة ارتدت من القائم لتذهب إلى بندر السلامة الذي تعرض للدفع من الخلف من فهد زويد، فاحتسبها الحكم عبدالله جمالي ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد V A R، وانبرى لها بنجاح السنوسي محرزا الهدف الثالث (هاتريك) في الدقيقة 72، ولم تسفر الدقائق المتبقية عن جديد لينتهي اللقاء بفوز العربي بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

تفوق الشباب

وفي المباراة الثانية نجح فريق الشباب في قلب الطاولة على مضيفه السالمية، الذي تقدم بهدف مبكر في الدقيقة السادسة عن طريق محمد الهويدي.

وأدرك الشباب هدف التعادل عبر لاعبه العبدالمحسن التركماني، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

‏وفي الشوط الثاني أحرز مهاجم الشباب عبدالله الباذر الهدف الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الشباب بهدفين لهدف.

حازم ماهر وأحمد حامد وعبدالرحمن فوزان