صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4730

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«AUK» بحثت مع رومانوفسكي التطورات المؤسسية في التعليم الأميركي

عواد: علاقتنا مع السفارة إستراتيجية في النهوض بالتعليم

  • 21-04-2021 | 11:52

بحثت رئيسة الجامعة الأميركية في الكويت «AUK»، د. روضة عواد، مع سفيرة الولايات المتحدة السيدة ألينا رومانوفسكي والمسؤول الثقافي السيد نيلسون وين خلال زيارتهما حرم الجامعة، التطورات المؤسسية في التعليم الأميركي والتطورات التأسيسية ونظم الفنون الحرة في الكويت.

ناقشت عواد والسفيرة ألينا رومانوفسكي والسيد نيلسون وين الظروف العالمية الحالية التي تتطلب تكييف المؤسسات الأكاديمية وتطوير العمليات عبر الإنترنت وكان التركيز على المبادرات التعاونية المتعلقة بمشاركة أعضاء هيئة التدريس والطلاب في مجالات التدريس والبحث، وفرص التواصل مع المجتمع ومن النقاط المحورية الأخرى للاجتماع عمليات الجامعة الأميركية على الإنترنت وإدارة المشاركة المدنية من خلال تعزيز البنية التحتية الأكاديمية والمادية والرقمية.


وأوضحت عواد، قيمة شراكة الجامعة الأميركية في الكويت مع سفارة الولايات المتحدة وأهميتها، مشيرة إلى أن علاقة الجامعة الوثيقة مع سفارة الولايات المتحدة مهمة لمهمتنا المؤسسية وتظل إستراتيجية في النهوض بالتعليم ذي الجودة الأميركية في الكويت معربين عن امتنان الجامعة الأميركية في الكويت للسفيرة رومانوفسكي وفريقها وتتطلع إلى استمرار الارتباط.

وقامت السفيرة الأميركية بجولة في حرم الجامعة الأميركية في الكويت ومبناها الأكاديمي الجديد الذي يضم مركزاً جديداً للاتصالات والإعلام على أحدث طراز وفصول دراسية لتصميم الرسوم والفنون وأحدث مختبرات الكمبيوتر المفتوحة إضافة إلى جولة في مكاتب مركز التعليم المستمر الجديد «CCE» ومكتبة الجامعة.