«هاتريك الهادي» يقود العربي لتخطي كاظمة

نشر في 21-04-2021 | 00:28
آخر تحديث 21-04-2021 | 00:28
«هاتريك الهادي» يقود العربي لتخطي كاظمة
«هاتريك الهادي» يقود العربي لتخطي كاظمة
اقتنص العربي 3 نقاط غالية بفوزه على كاظمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لدوري stc الممتاز لكرة القدم.

بهذه النتيجة واصل العربي تربعه على القمة منفرداً بعد أن رفع رصيده إلى 29 نقطة، بينما توقف رصيد كاظمة عند 18 نقطة محتلاً المركز الرابع.

وفي مباراة أخرى، فاز الشباب السالمية بهدفين مقابل هدف واحد، وبهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى 11 نقطة ليأتي المركز السابع، في حين تجمد رصيد السالمية عند 12 نقطة في المركز السادس.

جاء الشوط الأول للقاء كاظمة والعربي ممتعاً ومثيراً لرغبة الفريقين في اقتناص النقاط الثلاث.

بادر العربي بالهجوم منذ البداية، لكن هجماته افتقدت الفاعلية، حتى جاءت الدقيقة 18 التي شهدت تسديدة قوي لبندر بورسلي تصدى لها سليمان عبدالغفور ليمرر أكرم الزوي عرضية أسكنها هاميلتون داخل الشباك محرزاً الهدف الأول لكاظمة.

بعد الهدف ضغط العربي بقوة وهاجم بلا هوادة، وكانت أبرز هجماته تسديدة للسنوسي الهادي في الدقيقة 27 تصدى لها ببراعة يوسف الكندري.

وفي الدقيقة 33 مرر محمد فريح عرضية انقض عليها السنوسي الهادي وحولها داخل الشباك بخطأ لا يغتفر لمدافعي كاظمة والكندري.

بعد التعادل تبادل الفريقان الهجمات مع خشونة غير مبررة للاعبي الفريقين، ولم تسفر الهجمات عن جديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

استمرت المتعة والإثارة في الشوط الثاني، ونجح السنوسي الهادي بوضع العربي في المقدمة، حينما وصلت لها الكرة ليلمح الكندري خارج مرماه ويلعب الكرة لوب من أقصى الناحية اليمني محرزاً هدفه الشخصي الثاني وهو أحد أروع أهداف الموسم الجاري.

استعاد كاظمة زمام الأمور وهاجم مجدداً، حتى أدرك له هاميلتون هدف التعادل في الدقيقة 65 بعد أن حول ركنية نفذها هاريسون برأسها على يسار عبدالغفور محرزاً هدفه الشخصي الثاني أيضاً.

بعد الهدف سدد لاعب العربي علي خلف ارتدت من القائم لتذهب الكرة إلى بندر السلامة الذي تعرض للدفع من الخلف من فهد زويد احتسبها الحكم عبدالله جمالي ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد V A R، إنبرى لها بنجاح السنوسي الهدف محرزاً الهدف الثالث «هاتريك» في الدقيقة 72.

شهدت الدقائق الأخيرة هجمات متبادلة أبرزها رأسية لاعب كاظمة عمر الحبيتر التي مرت بجوار القائم الأيسر، لينتهي اللقاء بفوز العربي بثلاثة أهداف لهدفين.

ونجح الشباب في قلب الطاولة على مضيفه السالمية، الذي تقدم بهدف مبكر في الدقيقة السادسة عن طريق محمد الهويدي، ليرد الشباب بهدف التعادل لعبدالمحسن التركماني، حيث انتهى الشوط الأول بهدف كل فريق.

‏وفي الشوط الثاني أضاف مهاجم الشباب عبدالله الباذر هدف الفوز، لينتهي اللقاء بفوز أبناء الأحمدي.

back to top